×
×

إطلاق موقع سكر الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت

يشهد شهر أبريل القادم الانطلاقة الرسمية لموقع (سكر) الإلكتروني كأول (نادٍ خاص) للتسوق عبر الإنترنت في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، حيث سيتيح الموقع لأعضائه من المدعوين فقط الوصول الحصري إلى أحدث وأجمل ما وصل إليه عالم الموضة والأناقة والجمال بأسعار تفضيلية منافسة تصل حتى (70%) أوفر من سعر السوق.

وذكر بيان صحفي صادر عن الموقع أن الموقع يتعامل مع تشكيلة واسعة من أشهر الماركات العالمية الفاخرة الخاصة بمنتجات المرأة والرجال والأطفال من خلال العلاقة المباشرة التي تربطه بمالكي هذه العلامات التجارية وموزعيهم المعتمدين، إضافة إلى منحه الماركات الجديدة الصاعدة فرصة ذهبية لعرض منتجاتها واثبات وجدارتها وأخذ حقها من الرواج والانتشار عبر الموقع.

ويتم طرح باقات عروض البيع المميزة على موقع (سكر) بشكل يومي، وتستمر الباقة الواحدة لمدة (72) ساعة، مع إشعار الأعضاء بموعدها قبل (24) ساعة من إطلاقها، حيث تتضمن كل باقة من الباقات المعروضة مجموعة منتقاة بعناية من أجمل التصاميم والمنتجات الخاصة بإحدى الماركات العالمية المشهورة التي يتعامل معها الموقع.

والعضوية على موقع (سكر) مجانية، وعبر الدعوات الشخصية فقط، ودون أي التزام برسوم للاشتراك أو بحد أدنى للمشتريات.

ويستطيع أي شخص يرغب بالانضمام إلى عضوية موقع (سكر) زيارة الموقع وتسجيل اسمه في قائمة المدعوين ليصار إلى إشعاره فور قبول طلبه حتى يتسنى له الدخول إلى الموقع والشروع مباشرة في الاستفادة من باقات عروضه وخدماته المميزة.

كما يستطيع أعضاء موقع (سكر) دعوة أصدقائهم للانضمام إلى عضوية الموقع من خلال رابط للدعوات الشخصية خاص بكل عضو منهم. و مقابل كل دعوة من العضو إلى صديق يمنح العضو المزيد من الإمتيازات.

وبحسب البيان يقوم على موقع (سكر) نخبة من الكفاءات الاحترافية ذات الخبرة الطويلة في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت، يساندهم فريق متكامل من موظفي خدمة الزبائن الحاضرين دائما وعلى مدار (24) ساعة في اليوم (7) أيام في الأسبوع للتعامل مع طلبات الأعضاء وتلبية احتياجاتهم والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم.

كما يرتبط موقع (سكر) بشراكة استراتيجية مع كبريات شركات الشحن والتوصيل في المنطقة بما يضمن حصول الأعضاء على أعلى معايير الخدمة، وإتمام طلبات شرائهم واستلامهم لمشترياتهم على العنوان الذي يرغبونه في أسرع وقت ممكن وبأسهل طريقة ممكنة.

وستكون تكاليف الشحن مجانية في المرحلة الأولى لإطلاق الموقع كجزء من العروض الاستثنائية الكثيرة التي يمنحها موقع (سكر) لأعضائه.

ويتبنى موقع (سكر) سياسة للجودة وسياسة للإرجاع وأحكاما للخدمة موجهة بالكامل نحو رضى الأعضاء وراحتهم، ويطبق سياسة للخصوصية تكفل أمن وسلامة الموقع وحماية كافة البيانات الشخصية والمالية للأعضاء من أي تدخل أو تطفل أو استخدام غير مشروع.

كما تحافظ التطبيقات الإلكترونية الحديثة التي يستخدمها موقع (سكر) على خصوصية وسمعة ومكانة الماركات العالمية المشهورة التي يتعامل معها الموقع، حيث تحول هذه التطبيقات دون ظهور المنتجات والأسعار المطروحة عبر الموقع ضمن نتائج محركات البحث ومحركات مقارنة الأسعار على شبكة الإنترنت، الأمر الذي يجعل من موقع (سكر) البيئة المثالية الآمنة للتسوق لكل من الأعضاء والموردين ومالكي العلامات التجارية على حد سواء.

ويأتي إطلاق موقع (سكر) الإلكتروني ليكون بمثابة نقلة نوعية في مجال التسوق والتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط كما يبين المدير التنفيذي للموقع السيد (سايجن يالشن)، حيث يعمل أسلوب (التسوق الحصري) الذي يتبناه موقع (سكر) على منح الأعضاء الإحساس بالخصوصية والتميز الذي يستحقونه كجزء من الدائرة المحصورة لأسرة الأصدقاء الباحثين عن الألق والرفاهية.

كما أن محدودية عروض البيع المطروحة سواء من حيث الكميات المتاحة للبيع أو مدة سريان كل عرض تعطي الأعضاء إحساسا بالترقب والتشويق بصورة تزيد من حماسهم وإقبالهم على الشراء الأمر الذي يمكن مالكي وموزعي الماركات التجارية المشهورة التي يتعامل معها موقع (سكر) من زيادة حجم مبيعاتهم وتعزيز مدى انتشارهم.

عنزان الموقع على الانترنت:

http://www.sukar.com