×
×

موبايلي تطرح "كنكت ميني واي فاي"

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) جهاز (كنكت ميني واي فاي) والذي يتيح لأكثر شخص استخدامه في وقت واحد والتنقل به لأكثر من مكان نظراً لاعتماده على تقنية الواي فاي بالإضافة إلى حجمه الصغير وشكله الأنيق.

وأوضح ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق إلى أن طرح موبايلي لجهاز (كنكت ميني واي فاي) يعد بمثابة رصيد يضاف إلى خدمات موبايلي التي جاءت متوافقة مع خططها الرامية إلى أن تكون الشركة السباقة في تقديم كل ما يستجد من تقنيات لمشتركيها مما يؤكد التزامها بتوفير كل ما هو جديد في عالم تقنية الاتصالات.

وقال ميرفي إن جهاز (كنكت ميني واي فاي) متاح بثلاثة باقات بسعات مختلفة 1 جيجا بايت، 5 جيجا بايت و باقة الاستخدام الغير محدود، وبسرعات حقيقة في نقل البيانات.

كما نوه إلى أن جهاز (كنكت ميني واي فاي) المدعوم بتقنية الواي فاي متوفر بشكل دائم، وبأسعار مشجعه، ومتاح لجميع المشتركين في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع ، مؤكداً في الوقت ذاته حرص موبايلي على توفير أفضل حلول الانترنت لجميع مشتركيها بهدف إبقائهم متمتعين بأفضل تقنية متطورة تمكنهم من الاستمتاع بخدمة الانترنت اللاسلكي المدعوم بتقنية الواي فاي والذي يتيح لأكثر من خمسة أشخاص استخدامه في وقت واحد وحصول المشترك على سرعات عالية سواء في التحميل والتنزيل.

  • 12422
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE