×
×

«زين» تستعد لإطلاق خدمة الإنترنت فائق السرعة

تعتزم شركة «زين» السعودية إطلاق خدمات الإنترنت ذات النطاق العريض (البرودباند) على الهواتف المتنقلة لجميع عملائها باستخدام تقنية (I-HSPA – Release 2) الفريدة، وذلك كأول مشغل في منطقة الشرق الاوسط وقارة أفريقيا.

وكشفت الشركة عن نجاح التجارب النهائية أخيراً لتطبيق التقنية الجديدة التي تتميز بنقل البيانات عن طريق الإنترنت بسرعة تفوق السرعات المعهودة وسرعة الاستجابة في التصفح مع قدرتها على توفير خدمات الصوت ونقل بيانات فيديو المؤتمرات المرئية والألعاب بجودة عالية جداً.

واوضح الرئيس التنفيذي للتقنية في الشركة المهندس أحمد الفيفي أن الشركة بهذا الحدث تجسد التزامها الراسخ بتحقيق التفرد لعملائها من خلال ابتكار ونقل التقنيات والحلول العصرية إلى المملكة بما يجعلهم على موعد دائم مع كل جديد وفريد في ثورة الاتصالات المتنقلة حول العالم.

وأشار إلى أن «زين السعودية» تحرص كل الحرص على تصدرها المشغلين في كشف النقاب بين فترة وأخرى عن الإمكانات والقدرات الحقيقية لخدمات الإنترنت عبر الهواتف المتنقلة في المملكة، مشدداً على أن الشركة وفي إطار مساعيها لتلبية رغبات عملائها الكرام وضمان رضاهم ستضع نتائج خبراتها وعصارة تجاربها في متناول أيديهم بما يسهم في الوصول لمستويات تطلعاتهم.

ولفت الفيفي الى أن الشركة عمدت إلى تطبيق التجارب النهائية لخدمات الصوت وحلول الإنترنت فائق السرعة، وتنزيل البيانات باستخدام تقنية (I-HSPA – Release 2) المتطورة بشكل فعلي للتأكد من مستويات كفاءة الشبكة وقدرتها على استيعاب الكثافات العالية من البيانات والمعلومات وملائمتها مع حجم الاستهلاك الكبير والمتوقع بعد اطلاق الخدمة.

وأضاف الفيفي: «أن نتائج التجارب الأخيرة بالتعاون مع شركة نوكيا سيمنز نتووركس دفعتنا إلى الثقة بتقنية (I-HSPA – Release 2) العصرية، لما برهنته من قدرة هائلة على استيعاب كميات كبرى من البيانات والمعلومات المنتقلة وبسرعات عالية»

  • 12416
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE