×
×

افتتاح مؤتمر «سيسكو نيتوركرز» اليوم

يفتتح اليوم الإثنين في حلبة البحرين الدولية مؤتمر <سيسكو نيتوركرز >2010 الذي تستضيفه مملكة البحرين والمقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، جامعا نخبة من المتخصصين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات على المستوى الإقليمي والدولي.

ويشارك في المؤتمر 3 آلاف شخص من المتخصصين والتنفيذيين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من أكثر من 70 دولة من حول العالم.

ونقل بيان صحفي صادر عن هيئة الحكومة الإلكترونية عن وزير شؤون مجلس الوزراء، الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة قوله: «لقد استحوذت صناعة تقنية المعلومات والاتصالات حيزا رئيسيا في نمو أي دولة في العالم، فالجميع أصبح يسعى إلى إيجاد أساليب مبتكرة، تهدف لتعزيز تقنية المعلومات والاتصالات في خدمة التنمية».

وأضاف إلى أن مفاجأة حفل الافتتاح ستكون تقنية الهوليغارم الجديدة، حيث سيشارك ضيوف رئيسيون من شركة سيسكو في حفل الافتتاح من مقر الشركة بسان خوزيه بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية مباشرة وباستخدام تقنية الهوليغارم الجديدة والتي تستخدم لأول مرة في البحرين، حيث سيظهر الضيوف على المسرح بشكل ثلاثي الأبعاد في البحرين بينما هم في الواقع بأميركا.

ويحمل مؤتمر سيسكو نتوركزرز 2010 شعارا موحدا بعنوان (المعرفة قوة)، ومن المتوقع أن يحظى المشاركون في المؤتمر بفرصة تعزيز معرفتهم ومهاراتهم عن طريق الندوات التقنية وجلسات النقاش التفاعلية التي يصل عددها إلى أكثر من 200 جلسة وندوة، والعروض التوضيحية والتدريبات العملية المصممة خصيصا لتلبي الاحتياجات التقنية المختلفة للمشاركين.

  • 12415
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE