×
×

"اتصالات" تطلق "باقة التراسل بلا حدود" لمستخدمي أجهزة بلاكبيري

أطلقت “اتصالات” اليوم “باقة التراسل بلا حدود” الجديدة لمستخدمي أجهزة “BlackBerry”، بنظامي واصل والفاتورة.

توفر “باقة التراسل بلا حدود” الوصول إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية المختلفة، والتراسل الفوري مثل “BlackBerry® Messenger”، و”Facebook®”، و”MSN® Messenger”، و”Yahoo Messenger™ “، و”Google Talk™” و” MySpace® دون سقف للاستخدام الشهري، تتوفر هذه الباقة بأسعار منافسة تبلغ 49 درهماً شهريا فقط.

وقد بدأت “اتصالات” اليوم حملتها الترويجية لهذه الباقة الجديدة تحت عنوان “Generation Y Not?” وهي مصممة لتلائم احتياجات الشباب في البقاء على تواصل من خلال تطبيقات الشبكات الاجتماعية وخدمات التراسل الفوري اللامحدود بشكل دائم. ويمكن الاشتراك بهذه الباقة بشكل سهل، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن r bis49 إلى الرقم 1010.

وقال خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس/ التسويق- “اتصالات”: “تعبر هذه الحملة الترويجية التي أطلقت تحت عنوان “Generation Y Not?عن رؤية “اتصالات” لاحتياجات ومتطلبات جزء رئيس من نسيج المجتمع، حيث تبرز احتياجات الشباب المتجددة واهتماماتهم المختلفة في البقاء على تواصل مع أصدقائهم على مدار اليوم وعبر تطبيقات رقمية مبتكرة تتيح لهم خدمات التواصل الفوري مع ديمومة الاتصال والتعبير المستمر عن أوضاعهم والتعليق المشترك مع خاصية تبادل الآراء والصور بصورة تتسم بالحيوية والتفاؤل”.

وأضاف “نهدف من خلال إطلاق هذه الباقة الفريدة إلى تلبية المتطلبات الجديدة التي يفرضها الواقع المعاصر بالنسبة لمستخدمي أجهزة ’BlackBerry‘. وقد تم تصميم ’باقة التراسل بلا حدود‘ خصيصا لتتلاءم مع الحاجة إلى التبادل السريع للآراء والأفكار عبر تطبيقات الشبكات الاجتماعية، وهي لا توفر خدمات البريد الإلكتروني أو تصفح الإنترنت.

بعد إضافة هذه الباقة الجديدة، يصبح العدد الإجمالي لباقات “BlackBerry” من اتصالات أربعة باقات، ثلاثة منها تتيح استخداماً غير محدود للبيانات، هي بالإضافة إلى الباقتين الجديدتين “باقة الاستخدام الدولي غير المحدود” بقيمة 295 درهماً، و”باقة الاستخدام المحلي غير المحدود” بقيمة 185 درهماً، وهناك باقة واحدة محدودة الاستخدام هي باقة الاستخدام المحلي المحدود التي تتيح تراسلاً للبيانات بحجم 50 ميجابايت شهرياً وتقدم مختلف خدمات BlackBerry (تصفح الانترنت، التراسل، والبريد) وتتوفر بقيمة 90 درهما، وتحتسب رسوم الاستخدام الإضافي بواقع درهم واحد لكل ميجابايت.

  • 12413
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE