×
×

سانديسك تبدأ شحن البطاقة SanDisk microSDHC

أعلنت سانديسك SanDisk، الشركة العاملة في تطوير وإنتاج بطاقات الذاكرة “الفلاش”، عن أنها بدأت في بدأت في شحن أكثر بطاقات الذاكرة سعة في العالم البطاقة SanDisk microSDHC ذات السعة 32 غيغابايت والتي تستخدم في بطاقات الهاتف المحمول الذكية. وتتيح البطاقة SanDisk microSDHC لجميع العملاء مستويات غير مسبوقة من الحرية والمرونة في التخزين والارسال والاستمتاع بالمحتوى الرقمي.

وتوفر بطاقة الذاكرة الجديدة من سانديسك توسعة فورية للذاكرة المتوفرة والتي تجعل العميل يستمتع مميزات التخزين الكثيفة في هواتفهم المحمولة الذكية. مثلا يمكن لبطاقة SanDisk microSDHC تخزين مقاطع موسيقية تكفي لشغل المدة التي تأخذها 35 رحلة (ذهابا وايابا) بين سان فرانسيسكو ونيويورك قبل أن تبدأ في سماع الأغنية ذاتها للمرة الثانية.

وتمكن البطاقة الجديدة مشغلي شبكات الهاتف المحمول وشركات تصنيع الهواتف المحمولة من تجهيز عملائهم بالذاكرة الكافية لتوازي الهواتف الذكية الرائدة. ومن خلال توفير بطاقة سانديسك مع الهاتف المتحرك فانه يمكن للعميل أن يحصل على سعة تخزين عالية في هواتفهم المحمولة. ويذكر أن بطاقة سانديسك تأتي في سعات تبلغ 2، 4، 8، 16 غيغابايت ويتم شحنها حاليا إلى محلات التجزئة.

  • 12377
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE