×
×

«أفايا» تطلق حزمة جديدة من حلول الاتصالات الموحّدة

أعلنت اليومَ أفايا عن إطلاق الإصدار الجديد من حلول Avaya IP Office، أهمّ حلول الاتصال المتقدِّمة التي تطوِّرها وتوفرها الشركة العالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وقالت الشركة العالمية إنَّ الإصدار الجديد Avaya IP Office 6.0 يتضمَّن مزايا تشغيلية غير مسبوقة من شأنها الارتقاء بتجربة المستخدمين من الموظفين أينما كانوا، وهي تشمل الأدوات التنسيقية المتقدِّمة باستخدام الخدمة الصوتية، والرسائل الفورية، ومعلومات التواجد، والخدمة المرئية بما يعزز إنتاجية ومرونة بيئة العمل، ويوطِّد استمرارية وتنافسية الشركة المعنيّة.

وعلاوةً على ما سبق، يتسم الإصدار الجديد بسهولة تثبيته وسلاسة استخدامه، وتكلفته المُخفَّضة المترتبة على شريحة مهمّة من الشركات، ونقصد بذلك الشركات التي يقلُّ عدد موظفيها عن عشرين موظفاً، الأمر الذي يتيح لهذه الشريحة الواسعة تحقيق الاستفادة القُصوى من حلول الاتصالات المتقدِّمة ومزايا النُّظم المتكاملة الداعمة لخدمة العملاء المتاحة للشركات الكُبرى. ومن خلال الإصدار الجديد، تسهِّل أفايا على الشركات الصغيرة اقتناء حلول الاتصالات الموحَّدة بتكلفة كلية مخفّضة تصل إلى 40 بالمئة، وذلك حسب تقديرات أفايا للشركات التي يقلّ عدد موظفيها عن 20 شخصاً.

وقال خالد خان، مدير قنوات التوزيع في دول الخليج العربي وباكستان لدى أفايا: “بعد إطلاق حزمة حلول Avaya IP Office 6.0، بات بإمكان الشركات الصغيرة أن تستفيد بشكل كامل من المزايا الفائقة لنظم الاتصالات الموحَّدة المتاحة للشركات الكبرى مع الإبقاء على السهولة التشغيلية للحلول. إذ يوفِّر الإصدار الجديد للشركات الصغيرة والمتوسطة الجيل المقبل من الأدوات التنسيقية الضرورية لتعزيز التنافسية، لاسيما في خضمِّ المنافسة الحادّة والمتصاعدة، وكذلك لاقتناص فرص الأعمال المُجزية في الوقت الذي بدأ فيه اقتصاد العالم يستعيد عافيته”.

أدوات تنسيقية مطوَّرة ومرونة معزَّزة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في وجه التحدِّيات المختلفة

تشير التوجهات إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة متفائلةٌ بشأن المستقبل، بيد أنها تبحث عن سُبُل جديدة لتعزيز نجاحها وتنافسيتها. وفي حين أن غالبية الشركات الصغيرة والمتوسطة تتوقع نمو إيراداتها في عام 2010 وفقاً لتقرير «فوربس إنسايتس»، فإن ما يربو على 75 بالمئة من تلك الشركات تقول إن منهجيات الأعمال السابقة لن تحقِّق النتائج المرجوَّة مع خروج العالم من أزمته الاقتصادية، وأنها حريصة على إيجاد منهجيات بديلة تؤهلها لاقتناص فرص الأعمال السانحة. وانطلاقاً من التزامها إزاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، تحرص أفايا على تطوير حلولها المُصمَّمة لدعم هذه الشريحة المهمّة بما يتلاءم مع متطلبات طواقم العمل المتنقلة، والطواقم العاملة عن بُعد، بالإضافة إلى فِرق العمل المكتبية الثابتة، بما في ذلك التحسينات التي أدخلتها على حلول Avaya one-X® Portal for IP Office، منصة الاتصال المكتبية التي يسهل النفاذ إليها عبر الويب، وكذلك التحسينات على الأدوات التنسيقية المرئية.

إذ تتيح حلول Avaya one-X® Portal for IP Office للمستخدمين إدارة اتصالاتهم من مكاتبهم، أو منازلهم، أو حتى أثناء انتقالهم وتنقّلهم عبر واجهة بينية سهلة الاستعمال مبنية على متصفِّحات الويب (باستعمال شبكة خاصة افتراضية وحواسيب شخصية/هواتف). واليوم، يضيف الإصدار الجديد خاصية الرسائل الفورية المُدمجة بشكل كامل مع قدرات الاتصال الصوتية المُدمجة، وكذلك معلومات التواجد التي تسهِّل تحديد توافر الأفراد عبر الأيقونة الخاصة بذلك. وهذا يعزِّز سرعة وفاعلية الاتصالات المكتبية الداخلية بين الموظفين. كما توفر خاصية المكالمات الجماعيّة، التي تسهِّل اتصال ما يصل إلى 64 طرفاً في مكالمة واحدة، مزايا مثل استعراض الحاضرين وإضافتهم وحذفهم وخفض صوتهم، وتسجيل المكالمات الجماعية.

كما زُوِّدت حزمة حلول Avaya IP Office 6.0 بالأدوات التنسيقية المرئية من خلال تطبيقـات IP Office Video Softphone الجديدة. ويوفر ما سبق مزايا التحكم بالصوت عبر هواتف افتراضية أو حواسيب شخصية أو حواسيب نقالة تدعم الاتصالات المرئية من طرف إلى آخر عند الحاجة إلى الخدمة المرئية.

وتشمل التحسينات الجديدة التي استحدثتها أفايا في حلول Avaya IP Office 6.0 مضاعفة سَعَة الدَّعم في الشبكة متعدِّدة المواقع لتصل إلى 1000 مستخدم. الأمر الذي يمكِّن الشركات الصغيرة والمتوسطة في شبكة المنطقة الواسعة، أو ما يُعرف بالشبكة العريضة، من تعزيز فوائد الاتصالات المتواصلة والانسيابية، مثل الاتصال بتحويلة ما والمكالمات الجماعيّة، لكافة المستخدمين على امتداد الشركة. وبالإضافة إلى ما سبق، وللحفاظ على عمل وتشغيل الاتصالات الأساسية خلال انقطاع التيار الكهربائي، فإن حلول Avaya IP Office 6.0 تعزز استمرارية الأعمال لتتعدى حدودَ الاتصالات الهاتفية وتشمل اليوم الرسائل الصوتية، والرد تلقائياً على الاتصالات، وغيرها من المزايا التشغيلية الفائقة.

أفايا توفر حلول الاتصالات الموحَّدة ذات التكلفة المُجدية للشركات التي يقلُّ عدد موظفيها عن 20 موظفاً

وفقاً للمؤسسة البحثية والاستشارية العالمية «آي دي سي» المختصة في إجراء دراسات تحليلية عن أسواق التقنية المعلوماتية، فإن الشركات التي يقلُّ عدد موظفيها عن 20 موظفاً تمثل أكثر من 90 بالمئة من الشركات الصغيرة حول العالم، ويُقصد بالشركات الصغيرة تلك التي يقلُّ عدد موظفيها عن 100 موظف. وتوفر أفايا حزمة حلول Avaya IP Office لهذه الشريحة من الشركات بتكلفة معقولة عبر نظام “البطاقة التجميعية” الجديدة، أي توافر بطاقة واحدة مقارنةً بالسابق عندما كان يستلزم الأمر بطاقات متعدِّدة لدعم الأجهزة الرقمية والنظيرة وأجهزة بروتوكول الإنترنت. ومن شأن ما سبق تقليل التكلفة المترتبة دون التأثير في القدرات التقنية الفائقة، لاسيّما عند اقتران ذلك بسلسلة جديدة من الهواتف المصمَّمة للشركات التي يقلُّ عدد موظفيها عن عشرين شخصاً.

  • 12374
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE