×
×

الوطنية للاتصالات تطلق خدمة تحميل رنات ومقاطع الفيديو والموسيقى

أعلنت «الوطنية للاتصالات» الكويتية عن إطلاق خدمة جديدة وجذابة تحت عنوان MyW.

وتعتبر هذه الخدمة إضافة جديدة الى السلسلة المتميزة لخدمات «الوطنية»، حيث سيصبح بإمكان عملاء «الوطنية» تحميل أحدث الرنات والصور ومقاطع الفيديو كليب والموسيقى، كل ذلك في مكان واحد هو: هواتفهم النقالة.

واوضحت الشركة ان MyW – المصممة خصيصا للشباب العصري ممن يتابع أحدث صيحات الموضة وابتكاراتها – تعتبر خدمة حصرية تسمح لمستخدميها بالتحميل السهل والسريع خلال عملية التصفح من أجهزتهم النقالة أو عبر برامج الـ WAP الموجود عليها. كذلك فإن هذه الخدمة تتضمن مجموعة من الرنات والنغمات ومقاطع الفيديو التي تشمل موسيقى وأغاني كاملة، بهدف تقديم باقة من الخدمات المتنوعة والمتخصصة. كما تتوافر رسوم متحركة رائعة ومذهلة، تسمح بإضفاء طابع شخصي على خلفيات الشاشة أو Wallpapers للهواتف النقالة، بالإضافة الى توافر باقة غنية من Wchat والألعاب وأخبار عن التحديثات!

ولمن يود الاستمتاع بالأناشيد الدينية فإن خدمة MyW تتيح فرصة الاستمتاع بتحميل أناشيد إسلامية خاصة، بالإضافة إلى العديد من الرنات والصور ومقاطع الفيديو للعديد من الأناشيد والقصائد الإسلامية.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام قطاع التسويق في الشركة يوها كروهنان: «إن الوطنية للاتصالات تحرص على منح عملائها خدمات مبتكرة وآفاق رحبة للإبداع وبشكل شخصي يحاكي كل فرد حسب ميوله واهتماماته. لذلك فإن خدماتنا خير مثال لمبادئنا القائمة ليس فقط على تلبية توقعات عملائنا بل على تجاوزها!». وأضاف: «وفي خطوة تعكس جودة خدماتنا ذات المستوى العالي، عزمنا على تقديم حلول عصرية لعملائنا مما يجعلهم متميزين كما نريدهم كذلك دوما».

وتتسم MyW بسهولة الاستخدام والمرونة، وللحصول عليها يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني للوطنية أو عبر الـ WAP الخاص بهم. يسمح الموقع الالكتروني ببحث بسيط وتنقل سهل عبر الفئات المختلفة. كذلك، لم يعد عملاء الوطنية في حاجة إلى زيارة مواقع غير آمنة على شبكة الإنترنت أو غيرها من الوسائط الالكترونية، بهدف إجراء عمليات تنزيل غير قانونية، غالبا ما تضر ببرمجيات الأجهزة النقالة.

  • 12364
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE