×
×

VIVA تفعل أكثر من 50 ألف مشترك في خدماتها

أعلنت VIVA، شركة الإتصالات الجديدة في مملكة البحرين، عن أن عدد من فعلّوا اشتراكاتهم في خدماتها وصل إلى أكثر من 50 ألف عميل وذلك خلال اسبوعين من بدء تفعيل الخدمات. ويأتي ذلك تباعاً لما اعلنته الشركة أن 75 ألفاً قد حجزوا ارقامهم خلال الشهر الماضي.

يعتبر هذا الإنجاز الذي تم في زمن قياسي مؤشراً هاماً لتقبل الجماهير للشركة وعروضها المستمرة وثقتهم بسمعة الشركة عالمياً مما أضاف إلى قوة الطلب على العروض. وأضاف ابراهيم بن عبد الرحمن العمر، الرئيس التنفيذي لــ VIVA في البحرين: “هذا الإنجاز يأتي في طور جهود الشركة لتقديم افضل الخدمات مما ادى إلى تضاعف اعداد المشتركين في خدماتنا بشكلٍ يومي”.

يذكر ان نقاط البيع لازالت تستقبل الزبائن للحصول على أفضل عروض الإتصالات في البحرين، فإن جميع عملاء VIVA لخدمات الهاتف النقال ستعمل تحت تسعيرة ثابتة وبأسعار تنافسية تصل إلى 10 فلوس للدقيقة لأي رقم في البحرين إن كان هاتفاً ثابتاً أو متنقلاً.

وتعتبر خدمة برودباند من VIVA الأسرع في البحرين وهي الخدمة المتنقلة والسريعة والغير محدودة للإنترنت حيث تأخذ الزبائن لبعدٍ جديد من إستخدامات الإنترنت بلا قيود على التنزيل أو المكان أوالزمان فبإستخدام هذه الخدمة يستطيع الزبون استخدام البرودباند انترنت بجميع انحاء البحرين مجاناً إلى 4 يونيو.

هذا وقد أعلنت الشركة مسبقاً العديد من المفاجآت أثناء حفل تدشينها من إطلاق خدمات البرودباند بسرعات عالية مجانا، والإتصال بين زبائن VIVA وزبائن STC السعودية مجاناً. أيضاً، تصل نسبة التخفيضات على المكالمات الدولية إلى 90% وكل هذه العروض مفتوحة لجميع الزبائن لثلاثة أشهر من إنطلاق الشركة.

  • 12360
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE