×
×

موبايلي تنهي تغطية جميع أحياء الرياض بشبكة (الواي ماكس)

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أنها أنجزت تغطيتها الشاملة والمتكاملة بشبكة الواي ماكس (البرودباند) لجميع أحياء مدينة الرياض وذلك عن طريق شركة بيانات الأولى التابعة لها، ليصبح بمقدور جميع سكان مدينة الرياض التمتع بالاتصال بشبكة الانترنت بسرعة عالية إضافة إلى سرعة التحميل والتنزيل من خلال هذه التقنية المتطورة.

كما أصبح بمقدور جميع مشتركي موبايلي بخدمة النطاق العريض (البرودباند) الانتقال إلى أي مكان داخل الرياض مصطحبين معهم (المودم) الخاص بالواي ماكس، كون هذه الخدمة لا تتطلب أي توصيلات أرضية تعيقهم من الاستفادة منها بالشكل الأمثل.

وأكد المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي أن شبكة (الواي ماكس) تعد اليوم الخيار الأمثل للراغبين في الاستفادة من السرعات العالية التي تقدمها هذه الشبكة المتطورة لاستخدام الانترنت مشيراً إلى توجه كبرى شركات الاتصال العالمية إلى توفير هذه الخدمة لمشتركيها.

وأوضح التمامي أن موبايلي تسير وفق خطة فنية لتغطية أغلب مدن ومحافظات المملكة بشبكة الواي ماكس، كما قدم التمامي شكره وتقديره لجميع منسوبي موبايلي على جهودهم المميزة لانجاز هذا العمل الكبير، متمنياً من الله أن تستمر هذه العزيمة الكبيرة للارتقاء بخدمات الشركة فيما يخدم مصالح المشتركين.

يشار إلى أن شركة موبايلي قد أطلقت في الأسبوع الماضي أسعار وبقات جديدة لخدمة النطاق العريض برودباند في البيت (الواي ماكس) مع عرض دائم على الاشتراك بباقة 2 ميجا بت بالثانية بحيث يمكن للمشتركين الجدد الحصول على شهر اشتراك مجانا و مودم برودباند في البيت “واي ماكس” بـ 350 ريال فقط.

كما أتاحت للمشتركين حرية اختيار السرعات التي تناسبهم، ووفق احتياجاتهم حيث وفرت سرعة 256 كيلو بت بالثانية و 512 كيلو بت بالثانية و1 ميجابت بالثانية و 2 ميجا بت بالثانية، كما تركت حرية الاختيار مفتوحاً لتحديد مدة الاشتراك ما بين شهر واحد أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أوسنه كاملة، بالإضافة إلى توفيرها أحدث جهاز مودم لخدمة “الواي ماكس” في المملكة و الذي يتميز بسهولة التركيب والتشغيل في أقل وقت وجهد مع إمكانية اصطحاب الجهاز إلى أي مكان تتوفر فيه تغطية لشبكة الواي ماكس، وذلك لاعتماد الخدمة والجهاز معاً على مبدأ (أشبك وشغل) أو ما يسمى بـ (Plug&Play).

  • 12356
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE