×
×

استمرار العرض على المكالمات الدولية من كيوتل

لاقى العرض الجديد على المكالمات الدولية من الشهري حيث يدفع العملاء مقابل أول خمس دقائق من المكالمة الدولية، وتحتسب الدقائق العشر التالية مجانية، اقبالاً كبيراً، مما أدى إلى زيادة مدة العرض.

وسوف يستمر العرض حتى تاريخ 6 أبريل 2010 لاعطاء المزيد من الوقت لعملاء الشهري للتحدث إلى ذويهم وأحبائهم في أكثر المواقع التي تستقبل مكالمات هاتفية في العالم.

ومن خلال العرض، يدفع العملاء مقابل أول خمس دقائق من المكالمة الدولية، وتحتسب الدقائق العشر التالية مجانية، وهو ما يعني إيقاف الساعة عند الاتصال الدولي. ويمكن لعملاء الشهري الاستمتاع بهذا العرض في أكثر من 40 دولة في الشرق الأوسط واَسيا وأوروبا والأمريكتين.

ويوفر هذا العرض قيمة واضحة تتسم بالشفافية للعملاء، فبعد أول خمس دقائق من المكالمة، تحتسب العشر الدقائق التالية من نفس المكالمة بالمجان. وتعمل هذه الخدمة من خلال دورة مدتها 15 دقيقة، حيث تحتسب بعد أول خمس دقائق، عشر دقائق مجانية، ثم تحتسب خمس دقائق مدفوعة، وتليها عشر دقائق أخرى مجانية، وهكذا.

وتحتسب جميع أسعار المكالمات حسب وقت الذروة (من 7 ص حتى 7 م) أو خارج وقت الذروة (من 7 م حتى 7 ص). فبالنسبة لدول مجلس التعاون الخليجي، يدفع العملاء 9 ريال قطري مقابل مكالمة مدتها 15 دقيقة في أوقات الذروة، أي أن سعر الدقيقة يكون 60 درهماً، في حين يكون سعر نفس المكالمة 6,50 ريال قطري خارج أوقات الذروة، أي أن سعر الدقيقة يكون 43 درهماً.

أما بالنسبة لبقية الدول، يدفع العملاء 11 ريال قطري مقابل مكالمة مدتها 15 دقيقة في أوقات الذروة، أي أن سعر الدقيقة يكون 73 درهماً، في حين يكون سعر نفس المكالمة 9 ريال قطري خارج أوقات الذروة، أي أن سعر الدقيقة يكون 60 درهماً.

  • 12329
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE