×
×

"اتصالات" تطلق حملة "سافر مع الفريق" لعشاق كرة القدم

تأكيداً على التزامها المتواصل بتوفير أفضل العروض الترويجية لعشاق كرة القدم، أعلنت “اتصالات” الشريك الدولي الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، إطلاق حملة “سافر مع الفريق” التي توفر لعملائها فرصة الفوز بأربع رحلات مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أسبانيا، لمشاهدة لقاء “إلكلاسيكو” المرتقب بين الخصمين التقليديين “ريـال مدريد” و”برشلونة” في 11 أبريل 2010.

ويحظى العملاء الذين يشتركون بخدمة استلام أحدث الأخبار الكروية عن “نادي برشلونة لكرة القدم” على بوابة الخدمات الإلكترونية “ويّاك” عبر إرسال أحرف (FCB) برسالة نصيـة قصيرة إلى الرقم 1110، بفرصة الفوز بواحدة من تلك الرحلات، إلى جانب تذاكر لقاء “إلكلاسيكو”.

وستقام المباراة في مدريد بأسبانيا على أرض إستاد “سانتياغو بيرناباو” (Santiago Bernabeu)، وسيحظى الفائزون في حملة “سافر مع الفريق” بفرصة العمر لمرافقة نادي برشلونة في رحلته الجوية من مطار برشلونة إلى مدريد، والمشاركة في الحدث الكروي المنتظر.

بهذه المناسبة، قال هيثم الخروصي، نائب الرئيس للاتصالات التسويقية في “اتصالات”: “يأتي إطلاق حملة ’سافر مع الفريق‘إلى مدريد احتفاءً بالذكرى السنوية الأولى لشراكة ’اتصالات‘ مع ’نادي برشلونة لكرة القدم‘. ونغتنم هذه المناسبة لنوفر لعملائنا فرصة خوض تجربة فريدة مفعمة بالحماس مع فريقهم المفضل. وستواصل ’اتصالات‘ من خلال هذه الشراكة المتميزة رعاية المواهب المحلية البارزة في كرة القدم، وتوفير الفرص التي تتيح لعشاقها في دولة الإمارات، التواصل مع لعبتهم المفضلة”.

جدير بالذكر أن “اتصالات” تقدم مبادرات ورعايات رياضية متعددة حيث تجمعها بكرة القدم علاقة عريقة طويلة الأمد، حيث أن الشركة هي الراعي الرسمي لدوري كرة القدم في دولة الإمارات منذ عام 2005، كما سبق لها أن أطلقت أيضاً مجموعة من الحملات المتميزة التي استهدفت عشاق كرة القدم، وقدمت رحلات مدفوعة التكاليف لمشاهدة مباراة حية لنادي برشلونة في ملعب “كامب نو” في برشلونة عام 2009.

  • 12328
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE