×
×

اتصالات توقع اتفاقية طويلة الأجل مع Comviva

وقعت كل من اتصالات” و شركة Comviva اتفاقية شراكة لتعزيز ما تقدمه “اتصالات” من خدمات القيمة المضافة لما يزيد على 100 مليون من عملائها في أسواقها الثمانية عشرة الحالية في خطوة ستعزز من خلالها تقديم مزيد من الخدمات المبتكرة لعملائها في مجال المحتوى وكرائدة في مجال تقديم خدمات القيمة المضافة بشكل عام.

تأتي هذه الشراكة الجديدة لتواكب سياسة “اتصالات” التوسعية، حيث ستقوم Comviva بتوفير حلول تلبي احتياجات عملاء “اتصالات” بما في ذلك تطبيقات الهاتف المتحرك الصوتية والمرئية (فيديو) والتطبيقات الموسيقية وحلول الرسائل، إذ ستتنوع الحلول التي ستقدمها “اتصالات” من خلال هذه الاتفاقية مع .Comviv لتلائم احتياجات عملائها المتزايدة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق – “اتصالات” ” تعد هذه الشراكة مع Comviva خطوة مهمة على صعيد تطوير وتقديم “خدمات المحتوى”، إذ تعد Comviva من الشركات ذات الخبرة في توفير مجموعة كبيرة من خدمات المحتوى المبتكرة ، ونحن واثقون من أن هذه الاتفاقية ستساعدنا على تقديم خدمات رفيعة المستوى لعمائنا وستزيد العائدات من خدمات المحتوى والبيانات وخدمات القيمة المضافة عبر شركات المجموعة “. وأضاف” ستتوفر هذه الخدمات لعملائنا على مستوى المجموعة قريبا”.

وقال مانورانجان موهاباترا ، الرئيس التنفيذي لشركة Comviva ” تعكس هذه الشراكة بين كل من اتصالات وComviva التزام كل من الطرفين نحو ابتكار خدمات جديدة في مجال المحتوى، الأمر الذي من شأنه أن يقدم قيمة مضافة لعملاء اتصالات ويزيد من عائداتها من هذه الخدمات، وبالتالي تدعيم ميزتها التنافسية في أسواق الهواتف المتحركة على مستوى العالم.

من جهته قال صبري أميرة، نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا في شركة Comviva :” لقد دخلنا هذه الشراكة مع “اتصالات” متعمدين على تواجدنا القوي في أسواق الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا ، ونحن مسرورون بهذا التعاون مع “اتصالات” الاسم الرائد في عالم الاتصالات وبخاصة وهي تتوسع من سوق لآخر”.

  • 12316
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE