×
×

تحديثات جديدة على باقات البرودباند الجوال من كيوتل

أصبح بامكان العملاء الآن الحصول على أكثر من ذي قبل بفضل باقات البرودباند من كيوتل، حيث يمكنهم التنزيل أكثر من الانترنت وبنفس الأسعار الرائعة.

فمع توافر باقات البيانات المحسنة الجديدة، يمكن للعملاء تنزيل المزيد من الأفلام والألعاب والمواد الأخرى من الانترنت وبأفضل السرعات من خلال أفضل شبكة برودباند في قطر.

وكميزة إضافية، يحصل العملاء الذين يختارون باقة البرودباند غير المحدود على مودم USB مجاني عند اشتراكهم لمدة عام كامل، مما يسهل عليهم الدخول على الانترنت من أي مكان في قطر.

وكانت كيوتل قد قامت مؤخراً بترقية باقة لايت من 1 غيغابايت إلى 2 غيغابايت، في حين قامت بترقية باقة بلاس من 3 غيغابايت إلى 5 غيغابايت، وذلك دون أي رسوم إضافية.

وتوفر خدمة كيوتل للبرودباند الجوال امكانية الاتصال بالانترنت من أي جهاز مدعوم بتكنولوجيا الجيل الثالث 3G. ويمكن للعملاء توقع استقبال سرعات ما بين 1 ميغابت إلى 3 ميغابت في الثانية، وذلك إعتماداً على المسافة بين الجهاز وبين أقرب برج لكيوتل، وعلى عدد المستخدمين على نفس البرج.

ويمكن للعملاء الجدد الاشتراك في باقة لايت 2 غيغابايت مقابل رسوم تفعيل 100 ريال قطري ومثلهم كل شهر. أما العملاء الراغبون في الاشتراك في باقة بلاس 5 غيغابايت، فيمكنهم الاشتراك مقابل 100 ريال قطري رسوم تفعيل و200 ريال قطري كل شهر. أما العملاء الراغبون في الاشتراك في باقة البرودباند غير المحدود، فيمكنهم الاشتراك مقابل 100 ريال قطري رسوم تفعيل و400 ريال قطري كل شهر. وقد صممت هذه الاسعار لتؤكد ريادة كيوتل في دعم “البرودباند في أي مكان” في قطر.

  • 12307
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE