×
×

أيسر توسع نطاق كفالة السفر الدولية

قرَّرت «أيسر» تمديدَ شروط كفالة السفر الدولية (ITW) مجاناً.

حتى يومنا هذا، يمكن أن يتطلب العملاء كفالة السفر الدولية من «أيسر» في حال كانت مدّة إقامتهم خارج بلدانهم لأقل من ثلاثة أشهر، الأمر الذي يعني أن المستفيدين من مثل هذه الكفالة هم في غالبيتهم من رجال الأعمال ممَّن يقلُّ مكوثهم خارج بلدانهم عن ثلاثة أشهر. غير أن «أيسر» قرَّرت تمديد صلاحية كفالة السفر الدولية لفترة 12 شهراً ليستفيد كافة المسافرين على اختلاف فئاتهم من هذه الخدمة الفائقة.

وبعد تمديد فترة كفالة السفر الدولية، بات بإمكان الطلبة الذين يقضون فترات مطوَّلةً خارج بلدانهم أثناء التحاقهم بجامعات أجنبية، أو التنفيذيين ممَّن يمضون فترات مطوَّلة خارج بلدانهم، أن يستفيدوا من كفالة السفر الدولية من «أيسر».

وبهدف مواصلة الارتقاء بخدمة العملاء عبر تعزيز شبكتها حول العالم، قرَّرت «أيسر» أيضاً زيادة عدد المواقع التي تقدِّم الخدمة المُعتمدة لعملاء كفالة السفر الدولية في الصّين وتايوان ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي.
وقالت «أيسر» إنها أضافت مؤخراً 38 مركزاً جديداً حول العالم لخدمة عملاء كفالة السفر الدولية: 21 في جمهورية الصين الشعبية، و4 في تايوان، و10 بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، و3 في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

جديرٌ بالذكر أن كفالة السفر الدولية من المزايا الإضافية للكفالة المحلية الممنوحة لأجهزة أيسر، وهي بطبيعة الحال غير سارية في بلد شراء أجهزة أيسر. وعلى سبيل المثال، في حال اشترى عميل أحد حواسيب «أيسر» النقالة في العاصمة الكورية سول فإن باستطاعته إصلاحه وفق شروط كفالة السفر الدولية أثناء رحلة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أو خلال وجوده بمدينة فانكوفر الكندية لمتابعة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية على سبيل المثال.

  • 12305
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE