×
×

VIVA تعلن عن مفهومها الجديد لباقاتها الآجلة الدفع في البحرين

أعلنت VIVA، شركة الاتصالات الجديدة في مملكة البحرين عن مفهومها الجديد لباقاتها الآجلة الدفع والذي يطرح لأول مرة في البحرين وهو مفهوم إشتراكك رصيدك، وهذا المفهوم الذي بني على أساس أن الزبون يستفيد من كل الإشتراكات الشهرية التي يدفعها لتتحول إلى رصيد يكون لدى الزبائن حرية إنفاقه بأي طريقة يفضلونها إن كانت مكالمات محلية أو دولية، وحتى إرسال SMS وMMS وتصفح الإنترنت وتنزيل البيانات.

بني هذا المفهوم على أساس تسهيل حياة العملاء من حيث التحكم بارصدتهم وإعطائهم الحرية في إستخدام جميع الخدمات مجاناً بقيمة الإشتراك الشهري، من هذا المنطلق يبدأ العميل كل شهر برصيد جديد يمكنه من الإستمتاع بخط VIVA آجل الدفع بحرية كاملة.

إضافة إلى ذلك فإن جميع عملاء خدمة VIVA الآجلة الدفع ستعمل تحت تسعيرة ثابتة وموحدة لكل باقة، وتعمل التسعيرة الثابتة ليستمتع العملاء بأبسط وأفضل تسعيرة للدقيقة طوال اليوم.

ذلك، ويحصل العملاء على رزم بيانات مجانية كل شهر تتراوح بين 100 و200 ميجابايت حسب الباقة ويحصل العملاء على خدمات ذات قيمة مضافة مجانية مثل خدمات تحويل المكالمات وخدمة الإنتظار والمكالمات الجماعية، والتنبيه بالمكالمات المفقودة والبريد الصوتي أيضاً.

هذا وقد أعلنت الشركة مسبقاً العديد من المفاجآت أثناء حفل تدشينها إضافةً إلى إطلاق خدمات البرودباند بسرعات عالية مجانا، فسيتمكن عملاء VIVA من الإتصال ببعضهم البعض وبزبائن STC السعودية مجاناً أيضاً وتصل نسبة التخفيضات على المكالمات الدولية إلى 90% وكل هذه العروض مفتوحة لجميع الزبائن لثلاثة أشهر من إنطلاق الشركة.

  • 12301
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE