×
×

دو تمنح المؤسسات توفيراً يصل إلى 69% على المكالمات الدولية

أضافت دو، في خطوة تهدف إلى منح المؤسسات قيمة أكبر لنفقاتهم الاتصالية والمرونة بما يتناسب واحتياجاتهم، خدمة اختيار مُشغِل الهاتف الثابت للمؤسسات لمميزات الاشتراك الممتاز. ويستمتع عُملاء دو من المؤسسات بفضل هذه الخدمة بتحقيق توفير كبير على مكالماتهم المحلية والدولية بما فيها المكالمات إلى أبرز 25 وجهة دولية مقابل تعرفة بسيطة.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “جاء هذا الابتكار ليعكس التزام دو في تقديم قيمة أكبر مقابل النفقات الاتصالية لعُملائها من المؤسسات عبر ابتكار حلول اتصال تناسب احتياجاتهم. وسيحقق عُملاؤنا في المؤسسات بفضل الجمع بين خدمة اختيار مُشغِل الهاتف الثابت للمؤسسات ومميزات الاشتراك الممتاز توفيراً في نفقاتهم بالإضافة إلى مرونة استخدام الخدمة من أي هاتف ثابت أو هاتف متحرك في المؤسسة”.

وأضاف فريدوني: “يمكّن هذا العرض المؤسسات العاملة في الدولة من الإستفادة من خدمة اختيار المشغّل الثابت والقيام بمكالمات دولية بمنتهى السهولة وبأسعار تنافسية حيث تبلغ التعرفة درهماً واحداً في الدقيقة وذلك للإتصال بـ 25 دولة حول العالم، علماً بأن هذه الدول تمثل 95% من الوجهات المفضلة التي يتم الاتصال بها من الإمارات العربية المتحدة”.

وتمنح باقة الاشتراك الممتاز للهاتف المتحرك عُملاء دو من المؤسسات إمكانية التوفير والحد من نفقاتهم الإتصالية وسهولة التحكم بها والمرونة من خلال الفاتورة المطورة وخاصية التحليل والتفصيل التي تقدمه، بالإضافة إلى العديد من المزايا كتعرفة موحدة على المكالمات المحلية والدولية، بالإضافة إلى نظام الدفع بالثانية.

وختم فريدوني: “نلتزم في دو بتقديم خدمات اتصال للمؤسسات تتميز بالسهولة والمرونة أكثر من أي وقت مضى، ولذلك تضم هذه الباقة مزايا غير مسبوقة كتوحيد تعرفة المكالمات الدولية وذلك في أي وقت خلال اليوم، وبذلك نكون قد أزلنا المصاعب والقيود التي تُمثلها تعرفة الأوقات المختلفة (خارج وقت الذروة ووقت الذروة) للمؤسسات، ما يمنح العملاء حرية التواصل طوال الوقت وبفعالية أكبر مادياً على مدار الساعة”.

  • 12292
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE