×
×

موبايلي تطرح أول (كنكت تيربو) بتقنية HSPA+ في المنطقة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن طرحها لأول جهاز (كنكت تيربو) بالمملكة بسرعة تصل إلى (21.6) ميجا بت بالثانية مستندةً على تقنية HSPA+ والتي أطلقتها الشركة في وقت سابق في أربع مدينة رئيسة و كأول مشغل بالمنطقة يطلق هذا النوع الحديث من التقنية.

ويعد (كنكت تيربو) هو ثاني المنتجات التي تطرحها الشركة لتقنية HSPA+بعد أن أطلقت في الأسبوع الماضي (تيربو راوتر) والذي يدعم نفس التقنية الحديثة معززة بذلك ريادتها في مجال النطاق العريض بالمنطقة .

ويتميز جهاز (كنكت تيربو) الحديث بالسرعة الهائلة التي يوفرها للمستخدمين والتي تصل إلى (21.6) ميجا بت بالثانية إضافة إلى شكله الأنيق وتصميمه العصري الجذاب و سهولة حمله والتنقل به.

وتوفر شركة موبايلي تقنية HSPA+ حتى الآن في كل من الرياض وجدة والدمام والخبر، وتسعى الشركة إلى تغطية جميع مدن ومحافظات المملكة المأهولة بالسكان ليتمكنوا من استخدام هذه التقنية المتطورة، علماً بأن شبكة موبايلي مصممة لكي تكون متوافقة مع النمو الذي يشهده قطاع الاتصالات في العالم .

وذكرت موبايلي أنها وفرت عدد من الباقات لمشتركيها لتمكينهم من الحصول على جهاز (كنكت تيربو)، وذلك في جميع فروعها المنتشرة في المدن التي تم تغطيتها بتقنية HSPA+.

  • 12286
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE