×
×

كيوتل تقدم أفضل الأسعار على جميع الشبكات في الخليج العربي

قامت كيوتل اليوم بتقديم المزيد من الدعم لخدمات التجوال الذكي بعد أن وقعت الشركة اتفاقية جديدة مع كل من شركة زين للاتصالات بالمملكة العربية السعودية وشركة دو بالإمارات العربية المتحدة.

ويستطيع جميع مشتركي نظام الشهري الأن من الحصول على أفضل الأسعار لإرسال واستقبال المكالمات أثناء سفرهم من خلال أي شبكة في السعودية أو الإمارات وكل شبكات الهواتف الجوالة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي من خلال خدمة التجوال الذكي.

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة بثمارها حيث تمكن العملاء من النفاذ على أفضل خدمات التجوال بالمنطقة بأفضل الأسعار التي تصل إلى 1 ر.ق. لدقيقة المكالمات المحلية والرسالة النصية القصيرة.

وللاتصال بقطر من داخل أي دولة من دول الخليج تصل تكلفة المكالمة إلى 2 ر.ق. وهي نفس تكلفة المكالمة للاتصال بأي رقم في أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي من خارج قطر .

وتتاح خدمة التجوال الذكي لجميع عملاء نظام الشهري في البحرين (بتلكو) والكويت (وطنية) وعمان (النورس) والسعودية (موبايلي والسعودية للاتصالات وزين) والإمارات (دو واتصالات). وستستمر كيوتل في الاستثمار في المزيد من الشراكات لتوسيع نطاق خدمات التجوال الذكي وتحسينها عبر المنطقة والعالم.

فلقد صممت خدمة التجوال الذكي لتزويد العملاء بأفضل الأسعار على مكالماتهم أثناء السفر من خلال مفهوم جديد للتجوال، والخدمة متاحة أوتوماتيكيا في الدول وعلى الشبكات السالف ذكرها من دون الحاجة إلى تفعيل التشغيل أو الإشتراك في الخدمة.

  • 12265
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE