×
×

زين البحرين تقدم عروض للهواتف المحمولة

قامت شركة زين البحرين، في إطار احتفالاتها بمرور ست سنوات على بدء نشاطها، بإطلاق عروض للهواتف المحمولة تسمح للعملاء بإختيار هواتفهم عند الإشتراك في باقة حوار للدفع الآجل.

هناك العديد من الباقات الخاصة بخدمة حوار للدفع الآجل التي يمكن للعميل اختيارها وفقاً لحاجات اتصالاته. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء اختيار الهواتف المحمولة التي يرغبون فيها للاستمتاع بخدمات زين عليها.

يستطيع العملاء الاختيار من المجموعة الواسعة لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الهواتف المحمولة المتوفرة لدى جميع مراكز إبداع زين في كافة أنحاء المملكة.(iphone 3GS ، Omnia II، Nokia NE72، N900، N86، N97، N97mini، LG Chocolate Bar، SE W995،Samsung Corby وغيرها الكثير.)

ذكرت باكيزا عبدالرحمن، أخصائية في قسم التسويق في زين البحرين: “لقد ربطنا عرض الهواتف المحمولة بباقة حوار للدفع الآجل لقناعتنا بأن باقات حوار للدفع الآجل المخصصة لزين البحرين اقتصادية تلبي الخيارات المتعددة من احتياجات الاتصالات وأساليب الحياة المتنوعة للعملاء، حيث يقدم العرض دقائق اتصال مجانية، رسائل نصية قصيرة SMS مجانية والرسائل متعددة الوسائط MMS المجانية. كما أننا قمنا بتخفيض الأسعار بعد أوقات الذروة من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثامنة صباحاً لأي رقم في البحرين، مما يتيح للعملاء توفير مبالغ كبيرة. كما يمكن لعملاء باقات حوار للدفع الآجل المقدمة من زين الاستفادة من الخصم بنسبة 50% على مكالمات الى أربعة أرقام محلية و25% على مكالمة واحدة لرقم دولي عند الاشتراك بخدمة الأصدقاء والعائلة. يستطيع العملاء أيضاً تفعيل استخدامهم للرسائل النصية القصيرة SMS وذلك بحصولهم على رسائل نصية قصيرة SMS إضافية على باقاتهم الشهرية مقابل رسم شهري”.

  • 12258
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE