×
×

سانديسك تبدأ في شحن SanDisk G3 Solid State Drive

أعلنت سانديسك، الشركة المتخصصة في تطوير وإنتاج بطاقات الذاكرة “الفلاش”، عن أنها بدأت في شحن منتجها الجديد SanDisk G3 Solid State Drive إلى محلات التجزئة في أمريكا الشمالية وأوروبا. ويعتبر SanDisk G3 Solid State Drive القائم على بطاقات ذاكرة الفلاش بديلاً ملائماً لمحرك القرص الصلب HDD لكثير من الزبائن بما فيها عشاق الكمبيوتر ومدراء التقنية وأي شخص آخر يسعى وراء الديمومة والأداء وفي الوقت ذاته الاعتمادية العالية.

ستقوم شركة ريدنغتون Redington موزع منتجات سانديسك المعتمد في المنطقة بالبدء بشحن المنتج الجديد إلى محلات التجزئة خلال الشهر الجاري.

ويمكن لمنتج SanDisk G3 SSD بسعة 120 جيجا بايت التعامل مع بيانات يصل حجمها إلى 80 تيرا بايت خلال فترة خدمته الافتراضية. ويستعمل نظام إدارة فلاش ذكي يسمى تكنولوجيا ExtremeFFS والتي تملك القدرة على تسريع أداء الكتابة العشوائية وبالتالي تمديد قدرة احتمال SanDisk G3 SSD في كمبيوترات تستخدم أنظمة تشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز اكس بي Windows XP، وويندوز7 Windows

لا يعتمد SanDisk G3 SSD على أي قطع متحركة، وبالتالي توفير ديمومة محسنة والتي تساعد في مقاومة مشاكل المحركات. ومن خلال سلسلة من فحوصات الاهتزاز والصدمات القوية وضمانة لمدة 10 سنوات، فإن المنتج الجديد يوفر أفضل مستويات الجودة ضمن فئته والتي لا يمكن أن تأتي إلا من مصنع موثوق في بطاقات الذاكرة.

يستطيع SanDisk G3 SSD فتح ملفات بسرعات تصل إلى ضعف القرص الصلب HDD 7200 دورة في الدقيقة وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتحكم أسرع. ويمكن أن تصل سرعة القراءة إلى 220 ميجا بايت لكل ثانية وسرعة كتابة تصل إلى 120 ميجا بايت لكل ثانية.

من خلال استبدال محركات القرص الصلب HDD بمنتج SanDisk G3 SSD فأنه يمكن تأجيل كلف شراء الكمبيوترات المحمولة وتقليل كلف الصيانة المطلوبة عندما تفشل محركات الأقراص.

ويذكر أن SanDisk G3 SSDs حاصلة على اعتماد من Microsoft Windows 7 وهي متوافقة مع Apple Mac OS X Snow Leopard بالإضافة إلى يندوز اكس بي Windows XP، ويندوز فيستا Windows Vista، ولينوكس Linux. كما يوفر المنتج الجديد الدعم لخاصية ويندوز 7 تريم Windows 7 TRIM، ما يبرز المزايا التي تحققها منتجات SanDisk G3 SSD والذي يسمح الإدارة المتواصلة للمصادر والمحافظة على أفضل الأداء خلال مدة خدمته.

  • 12250
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE