×
×

بتلكو برودباند تقدم خصومات نقدية لزبائن القطاع التجاري

قامت بتلكو، ضمن مجموعة الخدمات المتكاملة التي تقدمها لزبائنها في القطاع التجاري، مؤخرا بتدشين عرض جديد يقدم لزبائن خدمة برودباند في القطاع التجاري خصومات نقدية وتخفيضات قيمة.

سيحصل المشتركون الجدد بموجب هذا العرض، في خدمات برودباند للقطاع التجاري والزبائن الحاليين، الذين يقومون بترقية خدماتهم الحالية خلال الفترة الممتدة من 7 مارس إلى 7 يونيو، على خصم بنسبة 25% كل ثلاثة اشهر لمدة عام واحد. وهذا يعني أن الزبائن سيستمتعون بخدمة برودباند على مدى 12 شهرا بينما يدفعون مقابل 11 شهرا.

كما أن جميع الزبائن الذين يقومون بترقية خدماتهم الحالية خلال نفس الفترة يمكنهم عمل ذلك مجانا، في حين سيحصل المشتركون الجدد في خدمة 2Mbps فما فوق على تخفيض قدره 50% على رسوم التسجيل.

يأتي نظام المكافآت هذا في أعقاب التخفيضات الكبرى الأخيرة على أسعار خدمة برودباند للقطاع التجاري التي بلغت 40%، بالإضافة إلى إطلاق خدمة برودباند 16Mbps، التي تعتبر أسرع خدمة برودباند ثابتة في المملكة.

وقد تحدث مدير عام وحدة المشاريع والمؤسسات الحكومية بشركة بتلكو الدكتور عبد الله الذوادي عن هذا العرض: “ما يمثل الفرق بالنسبة للزبائن هو أن خدمة بتلكو للإنترنت معززة باستثمارات بتلكو التي بلغت عدة ملايين من الدولاارات في العديد من أنظمة الكابلات القادرة على توفير التنوع الكبير في حالات انقطاع الخدمة مثل انقطاعات الكابلات. وفي مثل هذه الحالات، يمكن لبتلكو الاستفادة من قدراتها الفنية لتغيير مسار حركة الاتصالات واستعادة الخدمات بشكل فوري عبر مركزها لعمليات الشبكات، وهو ما يعني أن الزبائن لن يكونوا بدون اتصال”.

وأضاف: “تحرص بتلكو على اقتناء أحدث التقنيات وهذا ما مكنها من تحديث شبكتها للإنتنرت لتعمل على تقنية ADSL2+ لتوفير أعلى السرعات في المملكة”.

واختتم: “يستفيد زبائن بتلكو للقطاع التجاري من الضمانات الإضافية المتمثلة في تخصيص مسؤولين من بتلكو مهمتهم التعامل مع استفساراتهم المختلفة”.

  • 12246
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE