×
×

زين البحرين تطلق خدمة جديدة للتجوال الدولي

أطلقت زين البحرين خدمة جديدة والتي تمكن عملائها دائمي السفر الإتصال بشكل دائم و بإسعار في متناول الجميع مع باقة التجوال الدولي. هذا ويمكن لعملاء البلاك بيري الاستمتاع بخدمة التجوال الدولي الخاصة بالبيانات بسعة 25 ميجابايت.

تعتبر هذه الخدمة الاولى في مملكة البحرين والتي توفر راحة البال لعملائها دائمي السفر من خلال تفادي التكاليف الباهضة الناتجة عن خدمة التجوال الدولي أثناء السفر في ظل إمكانية الإتصال بخدمة البريد الإلكتروني.

ومن جانبه صرح مدير المشاريع الخاصة في زين البحرين السيد بشار العلمي: “يمكن استخدام باقة التجوال الدولي لخدمة البلاك بيري من زين البحر ين أثناء السفر إلى أي من الدول التي برمت إتفاقية التجوال الدولي مع زين البحرين ، مما يعني أن العميل يمكنه إستخدام الخدمة في 86 دولة ومن خلال أي من 209 مشغل ممن تربطهم إتفاقية التجوال مع زين البحرين ، ولا سيما أن هذا العدد في تزايد مستمر”.

أضاف العلمي: “إن هذه الخدمة مصممة خصيصاً لتتناسب مع المسافرين الدائمين ورجال الأعمال. وكما طرحت زين البحرين مؤخراً جهاز البلاك بيري الجديد Bold 9700 والمدعم بلوحة مفاتيح عربية وأسعار جديدة مغرية تبلغ 40 دينار بحريني وذلك عند الإشتراك في باقات حوار او بي لايف Blife.

وتوفر هذه الباقة للعملاء رسوم مخفضة على خدمة البلاك بيري أثناء التجوال الدولي. وهكذا يمكن لمستخدمي خدمة البلاك بيري من زين إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية والتصفح في الإنترنت إلى جانب عرض الملفات المرفقة أثناء السفر في حين الإستمتاع براحة البال وعدم القلق من الرسوم الباهضة الناتجة عن التجوال الدولي عند العودة إلى أرض الوطن.

وأشار العلمي: “إن اليوم، ومع هذه الباقة المميزة ، سيكون العميل على علم ودراية تامة بالتكاليف الموجودة ، وفي حالة تجاوزه للمبلغ المحدد مسبقاً في الباقة ، فإنه يمكنه الإستمرار بالإستمتاع بخدمة البلاك بيري ودفع الرسوم بحسب الشبكة المستخدمة”.

  • 12238
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE