×
×

بتلكو تتجه نحو تقديم موبايل برودباند بسرعة 21 Mbps

أعلنت بتلكو بأن زبائنها سوف يستفيدون قريباً من خدمة موبايل برودباند فائقة السرعة تصل إلى 21 Mbps. وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين غرت ريدر: “من المؤكد أن هذه أخبار سارة لزبائن خدمة موبايل برودباند الذين يتمتعون الآن بسرعة 14.4Mbps أثناء تنقلاتهم. وتمشيا مع استراتيجيتنا الرامية لتوفير القيمة العالية للزبائن والاستمرار في تعزيز خدماتنا المختلفة، سيكون قريبا بمقدور زبائننا تصفح شبكة الإنترنت بسرعات تصل إلى 21Mbps”.

سوف تمنح خدمة موبايل برودباند السريعة 21Mbps كلا من بتلكو والمشتركين في هذه الخدمة ميزة تنافسية من حيث الاتصالات النقالة السريعة.

وأضاف ريدر: “سوف يصبح قريبا بمقدور جميع زبائن بتلكو لخدمة O-net موبايل برودباند وأولئك الذين لديهم أجهزة اتصالات البيانات بسرعات عالية، القيام بتصفح الإنترنت وتنزيل رسائل إلكترونية، مرفقات، مقطوعات موسيقية ومصورة أكبر حجما أسرع من أي وقت مضى. كما ستوفر لهم هذه السرعة أيضا إمكانية الاستمتاع بخبرة مميزة لخدمة المؤتمرات المرئية مع صور أكثر وضوحا وسرعات أكبر”.

وأوضح: “علاوة على ذلك، قامت بتلكو مؤخرا بتطوير وتدشين خدمات حديثة لصالح الزبائن من ذوي الممتطلبات الخاصة للبيانات المتطورة واستخداماتها. ومن بين التطورات الجديدة القادمة التي نعتزم الإعلان عنها عدد من الأوليات والريادة في السوق وذلك لأن بتلكو تسعى باستمرار للحفاظ على سجلها الحافل بتقديم المزيد من المنتجات والخدمات الحديثة والمبتكرة”.

من جهته، قال مدير عام وحدة المنتجات والخدمات بشركة بتلكو عادل الديلمي بأن بتلكو كانت الشركة الأولى التي تقدم خيارات الصوت والبيانات معا من خلال خدمة متكاملة واحدة لتناسب جميع المتطلبات المحددة للزبائن، مما يمكنهم من الاستمتاع بخدمات اتصالات البيانات بسرعات عالية أثناء تنقلاتهم.
وأضاف “تتضمن خدمتنا المدمجة الجديدة (Super 34) مزايا مذهلة تشمل 2000 دقيقة من المكالمات المجانية في الشهر، 100 رسالة نصية أو رسالة متعددة الوسائط مجانية، جهاز موبايل برودباند مجاني، استخدام شبكة الإنترنت عبر تقنية 3G مجانا؛ بالإضافة إلى جهاز هاتف نقال ورقم مجانا مقابل 34 د.ب. فقط شهريا”.

الجدير بالذكر أنه بإمكان الزبائن الاستفادة من خدمة بتلكو موبايل برودباند أثناء استخدامهم لأجهزة الحاسوب المحمول أو المكتبية الخاصة بهم وأجهزة بتلكو O-net التي تتميز بسهولة استخدامها. علما بأن جهاز بتلكوالمتميز الجديد O-net يوفر خدمة بيانات بسرعة 21.6Mbps وكذلك بطاقة ذاكرة SD صغيرة الحجم يتم إيصالها بالحاسوب عن طريق USB.
وتابع الديلمي يقول “الإضافة الجديدة لأوليات بتلكو في السوق هي أجهزة موديم موبايل برودباند التي لها قابلية إرسال رسائل متعددة الوسائط MMS”.

يشار إلى أن بتلكو تلبي جميع متطلبات الاستخدام حسب حاجة الزبائن من خلال تنوعها في خدمات موبايل برودباند. وبغض النظر فيما إذا كان الزبون كثير الاستخدام للخدمات الصوتية أو البيانية عبر خدمة موبايل برودباند، من المؤكد أن مجموعة خدمات بتلكو المبتكرة من خدمات الهاتف الجوال مدفوعة الأجر وذات النظام الشهري تلبي متطلبات جميع الزبائن.

كما يمكن للزبائن دمج خدمات الهاتف الجوال ذات النظام الشهري وخدمات موبايل برودباند التي يختارونها ويدفعون رسوما حسب حجم استخدامهم. معروف أن أسعار خدمات بتلكو ذات النظام الشهري تبدأ من 2 د.ب. وبغض النظر عن نوعية الخدمة المختارة، يستفيد زبائن بتلكو من تغطية وسرعة معتمدة لا تتأثر بتقلبات الجو كما تتأثر خدمة WiMax. وبغض النظر عن الخدمة المختارة، سوف يستفيد زبائن بتلكو قريبا من السرعة المطورة التي تصل إلى 21Mbps.

وأوضح الديلمي قائلا “الميزة الأخرى المضافة التي يتمتع بها زبائن بتلكو هو استفادتهم المستمرة من خدمات الدعم المقدمة من بتلكو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر مكتب بتلكو للمساعدة 196 إذا ما احتاجو لأي مساعدة”.

وتقدم بتلكو خدمة O-net مدفوعة الأجر، حيث كانت شركة الاتصالات الأولى في المملكة التي تقدم مثل هذه الخدمة. وتأتي خدمة O-net مدفوعة الأجر مع رسائل نصية مجانية وخيارات متنوعة لإعادة الشحن من أجل راحة الزبائن.

ولضمان تقديم أكثر الأسعار تنافسية لزبائن بتلكو الذين يسافرون في حدود المنطقة، قدمت الشركة أسعارا موحدة ومخفضة لخدمات تجوال البيانات في عام 2009. وبفضل هذه الأسعار، يدفع الزبائن الآن أسعار البحرين المحلية التي تصل إلى 600 فلس لكل ميغابايت لخدمات البينات عندما يتجولون في كل من السعودية (الجوال – موبايلي)، الإمارات (اتصالات و دو)، قطر (كيو تل)، الكويت (الوطنية وفيفا)، عمان (نورس)، مصر (موبينيل)، الأردن (أمنية) واليمن (سبأفون).

واختتم ريدر حديثه: “خلال 2010، ستعمل بتلكو على أن تبقى الشركة الأولى التي تقدم أكثر الخدمات والمنتجات فائدة التي ستجعل من زبائن بتلكو من بين الأكثر اتصالا في المنطقة”.

  • 12208
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE