×
×

أمنية تطلق بوابة إلكترونية جديدة لخدمات الإنترنت السلكي واللاسلكي

أعلنت شركة “أمنية”، في سياق حرصها على توفير خدمات عالية الجودة تلبي الاحتياجات المتزايدة للسوق المحلي، وسعياً لتطوير خدماتها في مجال الإنترنت السلكي واللاسلكي، عن إطلاق بوابة إلكترونية جديدة لخدمات الإنترنت السلكي (ADSL)، إلى جانب إطلاق بوابة إلكترونية جديدة لخدمة الإنترنت اللاسلكي (يوماكس).

من خلال هذه البوابة، سوف يتمكن كافة عملاء “أمنية” المشتركين بخدمات الإنترنت اللاسلكي (اليوماكس) من استخدام البطاقات المدفوعة مسبقاً الخاصة بهذه الخدمة، لإعادة شحن سقف التحميل إلكترونياً، بعد أن كانت هذه البطاقات مقتصرة على أصحاب اشتراكات الإنترنت السلكي.

هذا وسوف يحصل كافة عملاء “أمنية” المشتركين في خدمات الإنترنت السلكي واللاسلكي على العديد من المزايا التي تتضمّن إمكانية معرفة تفاصيل المعلومات المتعلّقة بالمستخدم، وبالاشتراك من حيث السرعة وسقف التحميل الشهري، وتاريخ بدء الاشتراك وانتهائه. إضافة إلى ذلك، سوف تتيح البوابة الجديدة للعملاء إمكانية إرسال الشكاوى والاقتراحات المتعلقة بخدمة الإنترنت، ويمكنهم أيضاً من إعادة ضبط كلمة السر الخاصة بهم.

ومن المزايا الأخرى التي ستوفرها هذه البوابة للمشتركين بخدمات الإنترنت السلكي واللاسلكي هي إمكانية فحص سرعة التنزيل الخاصة باشتراك العميل، وإمكانية إعادة شحن سقف التحميل من خلال شراء السعة بالجيجابايت من الموقع الإلكتروني مباشرة، أو من خلال استعمال بطاقات الشحن المدفوعة مسبقاً الخاصة بخدمة الإنترنت السلكي، كما توفر هذه البوابة لمشتركي خدمة الإنترنت اللاسلكي (اليوماكس) إمكانية تجديد اشتراكهم في هذه الخدمة.

  • 12207
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE