×
×

HP تكشف عن خدمات جديدة لمراكز البيانات الصغيرة والمتوسطة

: أعلنت “إتش بي” اليوم عن مجموعة من خدمات تعزيز كفاءة العمليات في مراكز البيانات الصغيرة ومتوسطة الحجم، والتي من شأنها رفع مرونة الميزانيات المخصصة للتقنيات، وضمان الالتزام بمستوى الخدمة، إلى جانب باقة من خيارات التوريد المرنة التي تسهل على العملاء والموزعين الحصول على الخدمات التقنية.

وتتيح محفظة الخدمات الجديدة للشركات التي تمتلك مراكز بيانات صغيرة ومتوسطة الحجم، تعزيز عائدات أعمال الأصول الحالية، وتحقيق التطورات السريعة بالموارد البشرية المتوفرة. كما تتميز هذه الخدمات بقدرتها على تبسيط إدارة البيئات متعددة المصادر، وتمكين العملاء من الاستفادة من نماذج توفير الخدمة مثل “الاستخدام الافتراضي المتعدد” و”الحوسبة السحابية”.

وبفضل استخدام الخدمات التنقية المشتركة والقائمة على نموذج الاستخدام الافتراضي المتعدد، يحظى العملاء بمستوى جديد من السرعة والكفاءة والقدرة على الوصول إلى الموارد على مدار الساعة، حيث تعمل “إتش بي” على توفير الخدمات بهدف تزويدهم بقدرة أعلى على التحكم، وبرؤية أوضح وأوسع حول كافة الوظائف المتعلقة بالدعم في البيئة التقنية. وتساعد هذه الخدمات العملاء على الارتقاء بجودة الخدمة، وتقليص تعقيدات وتكاليف إدارة البيئات التقنية متعددة المصادر.

وتضم محفظة الخدمات الجديدة أيضاً، خدمة “ندوات إتش بي للتدريب على مراكز البيانات”، (HP’s Data Center Training Symposium)، التي تساعد العملاء على تعزيز كفاءة فرق العمل من خلال خطط التدريب المصممة خصيصاً.

وتعمل الخدمات المصممة لمراكز البيانات التي يصل حجمها إلى 5000 متر مربع، على رصد احتمالات تعزيز إمكانات الحوسبة، وخفض تكاليف الطاقة في آن معاً، حيث تساعد خدمة تحليل السعة الأساسية (Basic Capacity Analysis for Smaller Footprints Assessment)، مديري التقنيات على توزيع الموارد بكفاءة أعلى، عبر توفير المعلومات الكمّية حول السعة.

وتتيح خدمة تحليل كفاءة الطاقة (Energy Efficiency Analysis for Smaller Footprints Assessment)، للعملاء، رفع كفاءة استهلاك الطاقة، وبالتالي خفض التكاليف، وتقليص الأثر البيئي للبنية التحتية التقنية. ويتميز مهندسو “إتش بي” بقدرة لا تضاهى على تقييم البيئة التقنية بكاملها، بما يسهم في تعزيز النتائج وتقليص المخاطر.

وكانت “إتش بي” قد بادرت إلى طرح مجموعة من الخيارات التي تسهل على الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم الوصول إلى الخدمات التقنية، بما يساعدها في إدارة الموارد المحدودة بشكل أفضل، وتعزيز نتائج الأعمال في بنيتها التحتية التقنية.

  • 12196
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE