أخبار قطاع الأعمال

مزايا جديدة لخدمة موزايك رناتي

شهدت خدمة “رناتي” MyTones الموجودة ضمن خدمة موزايك موبايل من كيوتل، فقد قام أكثر من 300,000 عميل من علماء كيوتل بتنزيل رنات مختلفة في 2009، وبمعدل استخدام 600 شخص لخيار اضغط*لتنسخ Press *to Copy في اليوم الواحد.

وبعد إطلاق ميزة اضغط * لتنسخ Press *to Copy، التي تمكن العملاء من نسخ الرنات الموجودة على هواتف الآخرين بضغطة زر، شهدت الخدمة ارتفاعاً كبيراً في عدد عملاء هذه الخدمة، وفي عدد الرنات التي يتم تنزيلها.

ويعتبر استخدام وظيفة نسخ الرنات بمنتهى السهولة. فحين يسمع المتصلون الرنة التي تعجبهم، يمكنهم وبكل بساطة الضغط على زر النجمة (*) لنسخ الرنة إلى حسابهم. وسيتلقى المتصل رسالة قصيرة من النظام توضح تفاصيل الرنة التي طلبها، ويطلب منهم تأكيد ذلك. وبعد التأكيد، تصبح الرنة هي الرنة الافتراضية لحساب العميل في خدمة “رناتي”.

وتوفر خدمة خدمة “رناتي” عدد كبير من الأناشيد الدينية والمقطوعات الموسيقية والأشعار والمقتطفات الكوميدية التي مكنت العملاء من الحصول على الرنات التي تناسب شخصيتهم. وكانت المقطوعات الاسلامية والهندية الأكثر إقبالاً في عام 2009.

وأوجدت تلك الميزة سلسلة من مجتمعات “رناتي” في قطر، بحيث أصبح الناس يتبادلون أحدث الرنات والنكات عن طريق هواتفهم الجوالة، فيما كثر انتشار بعض الرنات المشهورة في كل أنحاء قطر.

ويتوفر أمام العملاء الآن أربعة خيارات لكيفية شراء “رناتي” هي: الضغط على القسم الخاص برناتي MyTones الموجود في خدمة موزايك www.mozaic.qa على هواتفهم الجوالة للوصول إلى الصفحة الأولى على المتصفح، أو عن طريق كتابة wap.mozaiv.qa، أو بإرسال رسالة قصيرة متضمنة رمز الرنة المطلوبة إلى الرقم 2424، أو بالاتصال برقم خدمة “رناتي” وهو 9002424 من هاتفهم النقال مباشرة.

وتتوفر خدمة “رناتي” لكافة عملاء خدمة “هلا” وخدمة “الشهري” للاتصالات الجوالة.

زر الذهاب إلى الأعلى