×
×

أوراكل الكويت تستضيف جولة تطبيقات أوراكل العالمية للتقنيات الذكية

قامت أوراكل في الكويت بدعوة عملائها وشركائها للتسجيل في جولة تطبيقات أوراكل العالمية للتقنيات الذكية في الكويت، والتي تعقد بتاريخ 16 فبراير 2010 في مدينة الكويت.

يقوم ماها مزمدار، نائب الرئيس، تسويق وإدارة سلسلة الإمداد، أوراكل بإلقاء كلمة حول الاستراتيجيات الذكية: طريق المستقبل – حيث سيتمكن الحضور من الاطلاع على كيفية قيام الشركات بالتأقلم مع التغيير الحاصل في بيئة العمل، وعلى أحدث التوجهات الحديثة والاستراتيجيات الذكية التي سيتم تطبيقها لرسم طريق المستقبل، وذلك من خلال التخطيط الاستراتيجي وبناء علاقات العملاء واستراتيجيات التعامل مع الأخطار المختلفة وديناميكيات فرق العمل والابداع الانتاجي.

سيتمكن العملاء والشركاء المدعوون من حضور جلسات تطبيقات أوراكل غير المحدودة، حيث سيستمعون لآخر التطورات والابداعات في تطبيقات أوراكل ومنها:

حزمة أوراكل للتطبيقات الالكترونية
Oracle PeopleSoft
Oracle JD Edwards
Oracle Customer Relationship Management (CRM)
Oracle Supply Chain Management
Oracle Human Capital Management (HCM)
Oracle’s Financial Management Solutions
Oracle Enterprise Performance Management (EPM)
Oracle Midsize Application.

وقد صرح جو شمس الدين، نائب الرئيس، استشارات المبيعات في أوراكل الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد تطور العالم بشكل كبير في السنوات الأخيرة الماضية، وأثر هذا التطور على كيفية قيام الشركات بالتخطيط والعمل. وستقدم جولة تطبيقات أوراكل العالمية للتقنيات الذكية في الكويت فرصة لعملائنا وشركائنا لفهم كيفية تفاعل الشركات مع التحديات الحديثة، وكيفية تغييرها لاستراتيجيات العمل للتأقلم مع أحدث التطورات. ونتطلع قدماً لاطلاع شركائنا وعملائنا حول أحدث الابداعات في مجال التطبيقات وكيف سيساعدهم ذلك على مواجهة التحديات العديدة التي تواجههم”.

  • 12184
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE