×
×

كاسبرسكي 2010 ينال الجائزة الذهبية لمعالجة البرامج الخبيثة

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب، بأن منتج كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات Kaspersky Anti-Virus 2010 حاز على الجائزة الذهبية لمعالجة البرامج الخبيثة من مختبرات فحص أداء مكافحة البرامج الخبيثة Anti-Malware Test Lab، البوابة الرسمية للبحث في أمن المعلومات.

تم إختبار سبعة عشر منتج للأمن من قبل مختبرات فحص أداء مكافحة البرامج الخبيثة Anti-Malware Test Lab وذلك لتقييم فعالية كل منها في معالجة التلوثات النشطة. وقد تضمنت المنتجات الخاضعة للإختبار: Microsoft Security Essentials 1.0، ونورتن لمكافحة الفيروسات 2010، وسوفوس لمكافحة الفيروسات 9.0، وMcAfee VirusScan Plus 2010. تم إجراء الإختبارات خلال شهري يناير وفبراير 2010 على الأجهزة الحقيقية التي تشغل برنامج Windows Xp SP3، ووفقا لمنهجية صممت خصيصا لتقييم قدرة المنتجات على مكافحة البرامج الخبيثة التي تخترق النظام وتخفي آثار نشاطها.

ووفقا لنتائج الإختبار، إحتل كل من منتج كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات 2010 ومنتج Dr. Web لمكافحة الفيروسات 5.00 المرتبة الأولى، في حين حازت خمسة منتجات أخرى على جوائز بينما بقية المشاركين ومن بينهم Trend Micro Antivirus plus Antispyware 2010، وMcAfee VirusScan Plus 2010، وEset NOD32 Antivirus 4.0 فشلوا في الإختبار ولم يتمكنوا من مكافحة التهديدات النشطة.

  • 12181
  • أمن وحماية
  • esecurity-news
Dubai, UAE