×
×

بتلكو تطلق خدمة O-Cinema في البحرين

أصبح الآن بمقدور زبائن بتلكو حجز وشراء تذاكر السينما في أي وقت وأينما كانوا بفضل خدمة بتلكو O-Cinema من خلال زيارة موقع O على الإنترنت: أو بواسطة هواتفهم الجوالة وذلك ابتداءً من 25 فبراير. وتعتبر بتلكو الشركة الأولى في البحرين ومنطقة الخليج التي توفر هذه الخدمة الجديدة.

الجدير بالذكر أن الخدمة المبتكرة الجديدة تمكن الزبائن من اختيار السينما في البحرين والفيلم ،الوقت، المقعد وعدد التذاكر التي يرغبون في شرائها. وعند تأكيد الشراء، سيعطى الزبائن شفرة ليقوموا فيما بعد باستخدامها لأخذ تذاكرهم عبر أي من أجهزة كويك سيرف الجديدة المنتشرة في عدد مختار من دور السينما في البحرين. تجدر الإشارة إلى أن الخدمة الجديدة متوفرة الآن لشراء تذاكر سينما السيف 1 و 2، سيتي سنتر، ودور السينما في سار.

وقد علق مدير عام العلاقات الحكومية والصحافية لمجموعة بتلكو أحمد الجناحي على الخدمة الجديدة:”إن توفر هذه الخدمة المبتكرة والمريحة يعني أنه لم تعد هناك حاجة للانتظار في صفوف، حيث بإمكان الزبائن الآن الذهاب مباشرة إلى أجهزة كويك سيرف وإدخال شفرة التأكيد واستلام تذاكرهم”.

وأضاف: “وبشرائهم تذاكر السينما مسبقا، يمكن للزبائن تجنب هدر الوقت الذي يذهبون فيه للسينما ليكتشفوا أن تذاكر الفيلم الذي رغبوا في مشاهدته قد تم بيعها”.

وسوف يتم خصم قيمة التذاكر من رصيد زبائن خدمة سمسم مدفوعة الأجر، بينما سيتم احتساب المبلغ في فواتير زبائن خدمة الهاتف الجوال ذات النظام الشهري.

وبالإضافة إلى هذه الخدمة الجديدة، يمكن للزبائن معرفة الأفلام المعروضة حاليا، أسعارها، الممثلين وفكرة الفيلم إضافة إلى أوقات العرض خلال اليوم وذلك عبر زيارة cinema.o.com.bh أو مباشرة من هواتفهم الجوالة.

واختتم الجناحي: “تعتبر هذه الخدمة المريحة الأحدث في سلسلة الخدمات التي تقدمها بتلكو لزبائنها، ونتوقع أن تحضى بقبول واسع في أوساط الزبائن من المولعين بمشاهدة الأفلام في البحرين”.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة سينما البحرين الدكتور عصام فخرو، الذي أبدى حماسا كبيرا لتدشين خدمة حجز التذاكر عن طريق الهاتف الجوال، بأن شركة البحرين سعيدة للغاية بإطلاق نظام حجز التذاكر عبر الهاتف الجوال بالتعاون مع شركة بتلكو.

وأضاف: “نحن نتوقع إقبالا كبيرا على استخدام هذه الوسيلة البديلة للحجز – “خدمتك عبر الهاتف الجوال من بتلكو”.

وأنهى حديثه: “إن من بين أحد أهم المبادىء التي تتبناها سينما البحرين هو تزويد مرتادي السينما بسهولة الاتصال أثناء تنقلاتهم، ومن المؤكد أن خدمة حجز التذاكر عبر الهاتف الجوال يعتبر عنصرا مهما في تطور هذه العملية. تمثل هذه المبادرة التي اتخذتها كل من سينما البحرين وبتلكو خطوة عظيمة على طريق توفير الحلول البديلة لحجز التذاكر”.

واختتم الجناحي: “يأتي إطلاق خدمة O Cinema تمشيا مع طموح بتلكو بمواصلة تطوير استخدام التكنولوجيا الحديثة عبر حلول جديدة ومريحة محورها الزبون، وبذلك المساهمة في تحسين حياة جميع زبائننا”.

  • 12173
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE