×
×

دو تمنح عملائها مزيداً من المكافآت مع باقة الدفع الفوري الجديدة

أصبح بإمكان عملاء باقة الدفع الفوري من دو الإستفادة من المزايا والمكافآت الإضافية التي تمنحها الشركة من خلال باقة الدفع الفوري الجديدة التي أطلقتها وتتضمن رصيداً مجانياً بالإضافة إلى صلاحية مدى الحياة عند شراء الخط واستخدامه. وتأتي هذه الخطوة لتسطّر إلتزام الشركة توفير القيمة المضافة لعملائها من خلال الخدمات المبتكرة والأسعار التنافسية التي توفرها.

أوضحت دو أنه عند شراء العملاء لخط الدفع الفوري بمبلغ 55 درهماً، سيحصلون على 10 دراهم مباشرة كرصيد مجاني، بالإضافة إلى 5 دراهم مع كل إعادة تعبئة لأول 20 عملية تعبئة رصيد يقوم بها العميل ليصل مجموع الرصيد الإضافي إلى 100 درهم. وبعد 20 عملية إعادة تعبة رصيد يحصل العُملاء على فعالية مدى الحياة وبالتالي لايحتاجون إلى تجديد خطوطهم مجددا.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: ” نسعى في دو دائماً إلى مكافأة عملائنا الكرام وتمكينهم من الإستفادة القصوى من إنفاقهم الإتصالي عبر توفير العروض والمكافآت التي تضمن لهم القيمة المضافة. ان هذا العرض الجديد من شأنه توفير المرونة وراحة البال لعملاء الدفع الفوري من خلال رصيد مجاني عند إعادة تعبئة الرصيد وإمكانية الحفاظ على الخط مدى الحياة دون الحاجة إلى تجديد الإشتراك سنوياً بالإضافة إلى المزايا المتعددة كنظام الدفع بالثانية وبطاقات “واو” لإعادة تعبئة الرصيد بخياراتها المتنوعة”.

ويتمتع عملاء الدفع الفوري بالحرية والمرونة التي تمنحها لهم بطاقة تعبئة الرصيد واو والتي توفر عليهم ما يصل إلى 60 بالمائة كرصيد إضافي وتمديد لصلاحية الخط مع كل عملية تعبئة رصيد.

  • 12169
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE