×
×

Arabnet أول مؤتمر عربي لرصد جديد الشبكة العنكبوتية

تشهد العاصمة اللبنانية بيروت بين 25 و26 آذار/ مارس المقبل مؤتمر Arabnet الذي يعنى بمجال الإنترنت و الذي يسمح و لأول مرة في العالم العربي لرواد الأعمال من الشباب أن يطرحوا أفكارهم أو شركاتهم على الحاضرين في المؤتمر من عاملين ومستثمرين في مجال الشبكة العنكبوتية.

في حديث لمونت كارلو الدولية قال عمر كريستيدس، مؤسس مؤتمر Arabnet ونائب رئيس المجموعة الدولية المتحدة للاستثمار في لبنان: ” إن هذا المؤتمر الدولي سيجمع في بيروت كل العاملين من العالم العربي في مجال الإنترنت إضافة إلى الشركات العالمية التي تعنى بسوق العالم العربي الذي يتطور بسرعة كبيرة، كي يتناولوا كل جديد في عالم الإنترنت.ومن المشاركين في المؤتمر: سميح طوقان، مؤسس شركة ” مكتوب” التي اشترتها “ياهو” بـ 150 مليون دولار قبل ثلاثة أو أربعة أشهر، إضافة إلى مسؤولين “فايسبوك” و”غوغل” و “إنتل” و”ياهو” وغيرهم من المؤسسات العاملة في هذا المجال.

ويضيف كريستيدس في حديثه مع مونت كارلو الدولية إن” المؤتمر سيتناول عدة محاور، منها المحتوى على الإنترنت، خصوصا أن 5 بالمئة من البشر يتكلمون العربية، وواحد بالمئة فقط من المحتوى على الإنترنت هو باللغة العربية”. ويشجع كريستيدس الشباب الذين لديهم أفكار مبتكرة أو شركات جديدة على المشاركة في المؤتمر، والاستفادة من الحوافز التي ستقدم لهم.

  • 12168
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE