×
×

"سمارت ورلد" تتعاون مع "ثري كوم" لتوفير الحلول الشبكية H3C

أعلنت “ثري كوم” 3Com، المتخصصة في توفير الحلول الشبكية للشركات اختيار شركة “سمارت ورلد” Smartworld، لتوفير مزايا مجموعة الحلول الشبكية المبتكرة “إتش. ثري. سي” (H3C) لقاعدة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال تعاونها مع فرق مبيعات شركة “ثري كوم”، ستقوم “سمارت وورلد” بتزويد العملاء في المنطقة بمستوى جديد من الخبرة في مجال الاستجابة والربط الشبكي المؤسسي.

وقال محمود العلي، المدير الإقليمي لشركة “ثري كوم” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ستقوم “سمارت وورلد” من خلال موقعها الجديد كشريك مؤسسي لحلول “إتش. ثري. سي” بتوفير خدماتها إلى الموزعين ومكاملي الأنظمة الحريصين على تزويد عملائهم بأفضل الحلول الممكنة التي تلبي احتياجات أعمالهم وتوفر أفضل قيمة وأعلى أداء وأقل تكلفة تشغيلية”.

من جانبه، قال مصطفى قدورة، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة “سمارت ورلد”: “نرى أن العملاء من الشركات الكبرى في الشرق الأوسط بحاجة متزايدة إلى توفير أعلى أداء وقدرة تشغيلية شبكية، إلا أنها تجد صعوبة في تحقيق ذلك باستخدام المنتجات الشبكية التقليدية. ومن هنا تأتي أهمية مجموعة الحلول الشبكية المؤسسية الجديدة “إتش. ثري. سي”، حيث إنها تتيح لنا القدرة على حل مشاكل العملاء بسهولة، وتزويدهم بمنصات مرنة ومتوافقة للإستفادة من التطورات التقنية المستقبلية. ونتطلع إلى توسيع فرص الأعمال وخدمة عملائنا بشكل أفضل من خلال الاستفادة من الحلول الشبكية “إتش. ثري. سي” التي توفرها “ثري كوم”.

وتتخذ “سمارت وورلد” الموفرة لخدمات الجيل الجديد من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من “دبي ورلد سنترال” مقراً لها، ويوفر فريقها ذو الخبرة العالية من المتخصصين حلول البنية التحتية الشبكية المتطورة وعالية الأداء، والقائمة على أفضل المعايير وذلك للعملائها من الشركات في كافة قطاعات الأعمال.

واختتم العلي قائلاً: “تتفوق مجموعة حلول “إتش. ثري. سي” بفضل مزاياها المبتكرة من حيث الأداء والتكلفة المعقولة على بقية المنتجات المشابهة في هذا المجال. ولقد حان الوقت لطرح عروض عالمية جديدة في مجال الربط الشبكي المؤسسي، حيث إننا نتطلع للشراكة مع “سمارت وورلد” لتعزيز مستويات الخدمة والاستجابة التي تتوقعها الشركات الكبرى من مزودي الحلول الشبكية. كما توفر مجموعة الحلول الشبكية “إتش. ثري. سي” فرصاً جديدة لشركائنا في مجال التوزيع وتعزيز الايرادات السنوية لشركة “ثري كوم”.

  • 12151
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE