×
×

تمديد عرض "دولي" من كيوتل حتى 22 مارس

قامت كيوتل بتمديد التخفيض على تكلفة الاتصالات باستخدام بطاقات “دولي”، التي تمكن عملاء كيوتل من الاتصال بدول مثل مصر والهند والأردن وباكستان ولبنان والفلبين مقابل 45 درهم للدقيقة، حتى تاريخ 22 مارس وذلك استجابة لطلبات ورغبات العملاء.

فبموجب العرض، تقدم بطاقتي “دولي MENA” و”دولي ASIA” في الوقت الحالي تعرفة للمكالمات الدولية مقابل 45 درهم للدقيقة الواحدة، وهي أفضل تعرفة في قطر لمثل هذه التشكيلة الواسعة من الدول.

وتتوافر بطاقات “دولي”، في متاجر التجزئة في قطر، حيث تعتبر أحد أسهل وأفضل الطرق للاتصال الدولي في قطر.

فباستخدام بطاقة “دولي MENA” لإجراء المكالمات الدولية يمكنكم الاتصال بكل من الجزائر وجيبوتي ومصر وإيران والعراق والأردن وليبيا ولبنان وموريتانيا والمغرب وفلسطين والصومال والسودان وسوريا وتونس واليمن، وبتكلفة 45 درهم للدقيقة الواحدة فقط.

أما بطاقات “دولي ASIA” فتمكن العملاء من إجراء مكالمات دولية بالتكلفة الرائعة ذاتها إلى كل من بنغلاديش وبوتان وبروناي ودييغو غارسيا و وهونج كونج والهند وإندونيسيا وكمبوديا ولاوس ومكاو والمالديف ومنغوليا والفلبين وسريلانكا وتايوان. المكالمات إلى نيبال متوفرة أيضاً بتكلفة تبلغ 0,8 ر.ق. للدقيقة.

باستطاعة العملاء طلب الرقم 2002 مجاناً للنفاذ إلى خدمات ” دولي ” من أي هاتف جوال أو هاتف أرضي من كيوتل. ويذكر أنه لا توجد أي رسوم لإجراء المكالمات، ويمكن للعملاء التأكد دائماً من أن التعرفة ذاتها ستطبق في أي وقت يتم فيه إجراء الاتصال.

وقد تم إضافة مزيد من القيمة لبطاقات “دولي” بما فيها ميزة ربط البطاقة حيث تمكن العميل من إجراء المكالمات دون حاجة لإدخال رقم البطاقة في كل مرة يرغب فيها بإجراء اتصال هاتفي أو ميزة الاتصال بآخر رقم تم إجراؤه دون الحاجة لإدخاله مرة أخرى. ونظراً لأن بطاقات “دولي” تقدم من كيوتل، فيمكن للعملاء الاعتماد على جودة وفاعلية أفضل شبكة اتصالات في قطر.

  • 12144
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE