×
×

اتصالات تتيح توفيراً يصل إلى 55% على أسعار المكالمات الدولية

أعلنت “اتصالات” في خطوة تهدف إلى توفير حلول تواصل اقتصادية التكلفة للشركات في دولة الإمارات، عن إطلاق عرض “دولتي المفضلة” للشركات، والذي يقدم توفيراً إضافياً بنسبة 20% على التكلفة الحالية لجميع المكالمات الدولية المباشرة الصادرة من خطوط الهاتف الثابت الخاصة بالشركات، إلى ثلاث دول مفضلة يتم اختيارها.

يصل مجموع التخفيض المتاح مع العرض الجديد بالإضافة إلى التخفيض الحالي على المكالمات الدولية التي يتم إجراؤها من الهاتف الثابت خلال أوقات التخفيض الاعتيادية على مدار الأربعة والعشرين ساعة، إلى حوالي 55% على المكالمات الصادرة إلى الدول التي يتم اختيارها.

ويهدف هذا العرض من “اتصالات” إلى تزويد الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بمزيد من فرص التوفير أثناء إجراء مكالمات دولية باستخدام الهاتف الثابت، من خلال أسعار جذابة تتيح لهم تحقيق وفورات كبيرة، إضافة إلى الوفورات التي سيحققونها أثناء تعاملهم اليومي مع الشركاء والموردين والموظفين في مختلف أنحاء العالم، مما سيمكّن هذه الشركات من التحكم بشكل أفضل بتكاليف الاتصالات الشهرية. ويطبق العرض أيضاً على خطوط الهاتف الثابت المتوفرة في أماكن إقامة موظفي الشركة، باعتبار أن هذه الخطوط مسجلة باسم الشركة، حيث يجري تطبيق الرسوم نفسها.

  • 12142
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE