أخبار قطاع الأعمال

الثريا تطرح خدمة الإنترنت السريع المتنقل بأسعار خاصة

أطلقت الثريا، الشركة المتخصصة في توفير خدمات الاتصالات الفضائية المتنقلة، خدمة جديدة للإنترنت “الخدمة الأساسية” ‘IP Starter Package’، والتي توفر للمستخدمين خدمة الإنترنت السريع المتنقل حسب الحاجة أو الطلب. وقد تم تصميم هذه الخدمة لتناسب الاستخدام المحدود وغير الدائم لخدمة “الثريا آي بي”، وهي بذلك خيار مثالي بكلفة اقتصادية للحصول على خدمات إنترنت متنقلة وتتوفر بإستمرار.

تمثل الخدمة الجديدة مزايا أساسية مرنة بنظام الدفع المسبق مقابل رسم تشغيل منخفض ورسوم شهرية مخفضة، كما أنها تتيح للمستخدمين الباحثين عن خيارات مرنة بأسعار مناسبة لخدمة الإنترنت السريع حلا مثاليا وذلك للإستخدام والدفع حسب الحاجة.

كما توفر خدمة الإنترنت الأساسية مجموعة من المزايا الإضافية كالدفع حسب حجم الاستخدام (لكل ميغابايت) والتوفر للمستخدمين بنظام الدفع المسبق أو الدفع اللاحق.

يعتبر جهاز خدمة “الثريا آي بي” من أصغر أجهزة الإنترنت الفضائي المحمول في العالم، ويوفر سرعات تصل إلى 444 كيلوبايت في الثانية، وهو عبارة عن جهاز لا يتعدى حجمه A5 ويزن 1.3 كيلوغرام فقط، كما لا يحتاج إلى برنامج لتفعيله بل يمكن وصله وتشغيله مباشرة. ويعتبر هذا الجهاز مثالياً للأفراد الذين يستخدمون التطبيقات التي تستلزم عرض نطاق كبير مثل تطبيقات نقل الفيديو المباشر والمؤتمرات عبر الفيديو، وكذلك للمجموعات التي تسعى لتأسيس مكاتب متنقلة.

ويأتي إطلاق خدمة IP Starter تأكيداً للموقع التجاري المتميز في سوق خدمات الإنترنت المتنقل عبر الأقمار الصناعية. وقد شهدت خدمة “الثريا آي بي” التي توظف تقنية “الاتصال الدائم” إقبالاً كبيراً منذ إطلاقها خلال العامين الأخيرين.

زر الذهاب إلى الأعلى