×
×

عملاء الاتصالات السعودية يستفيدون من مزايا شبكة الجيل الرابع 4G/LTE

أعلنت الاتصالات السعودية الشركة الوطنية المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات الخلوية في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع إريكسون، عن مباشرتها بتطبيق شبكة الجيل الرابع 4G/LTE ومنح عملائها جميع المزايا التي توفرها هذه الشبكة التي تمثل الخطوة المستقبلية في ثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

جاء ذلك إثر اختيار الاتصالات السعودية لشركة إريكسون الرائدة لتشغيل شبكة الجيل الرابع والوصول إلى مستويات غير مسبوقة من الأداء الفائق والخدمات المبتكرة.

إن تطبيق الاتصالات السعودية لتكنولوجيا LTE يمنح عملاء الاتصالات السعودية فرصة قيمة للاستفادة من مزايا هذه التكنولوجيا والاستمتاع بتجربة لا تضاهى في مجال تقنيات النطاق العريض النقالة من حيث الخدمات والسرعات العالية في أي وقت وأينما كانوا. إن تقنية LTE مصممة لنقل كم هائل من البيانات بطريقة ناجعة ومواتية من حيث التكلفة واستهلاك الطاقة، مما يعزز التردد ويحقق سرعة شبيهه بسرعة الألياف.

وعن هذا التعاون قال نائب الرئيس لقطاع الشبكة، الدكتور زياد العتيبي: “يسرنا البدء بإدخال تقنية الجيل الرابع LTE لجميع عملائنا كأول عملاء يستفيدون من السلسلة الجديدة لخدمات النطاق العريض فائقة السرعة وعالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “. ” كلنا ثقة بأن هذا التعاون مع شركة إريكسون الرائدة سيعمل على تعزيز قدراتنا التشغيلية، بحيث يشعر عملائنا بالفرق عندما يتسنى لهم الاستمتاع بأي خدمة متاحة عبر شبكة الإنترنت بسهولة وسرعة فائقة مثل الفيديو عالي الجودة والألعاب والتلفزيون عبر الإنترنت والمدونات وغيرها”.

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لإريكسون بالمملكة العربية السعودية، ماتس اوترستاد: “يشرفنا التعامل مع شركة الاتصالات السعودية وأن نقوم بدور محوري في هذه الثورة في قطاع الاتصالات”. “إن شبكة LTE لا تمكن الشركات والأفراد العاملين في مجالات عدة كالرعاية الصحية والأمن وغيرها فحسب، بل إنها تسرع تطور النظام البيئي وبالتالي تساعد على الاحتفاظ بالمزايا التنافسية”.

تعتزم كل من إريكسون والاتصالات السعودية تعزيز أواصر التعاون فيما بينهما في المستقبل والاستمرار بتزويد المواطن السعودي بأحدث التقنيات وأفضل الحلول المتكاملة في عالم الاتصالات الخلوية.

  • 12087
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE