×
×

إريكسون وMTN سورية توقعان اتفاقية استراتيجية

وقع الرئيس التنفيذي لشركة MTN سورية إسماعيل جارودي، تعزيزاً لالتزامها بتطوير حلول مبتكرة وعالية التقنية لدعم شبكات الاتصالات النقالة والتقنيات الصديقة للبيئة، اتفاقية مع شركة إريكسون المتخصصة عالمياً في توفير حلول وخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية بحيث تتضمن الاتفاقية توفير محطات إريكسون متعددة المعايير Multi-Standard التي توصف بأنها “صديقة” للبيئة. وبموجب الاتفاقية أيضا سيتم نشر مجموعة محطات RBS 6102 ضمن شبكة راديو الشركة.

تيح محطات إريكسون الجديدة متعددة المعايير عدداً من المزايا تتضمن دعم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الاتصالات، علاوة على كونها صديقة للبيئة. كما أن الوحدات الجديدة تساعد على التقليل من استهلاك الطاقة ما يخفف من حدة الأضرار البيئية الناجمة عن محطات توليد الطاقة.

وتعد المحطة المتعددة المعايير بمثابة واحدة من الحلول الفاعلة التي تدعم تقنيات الاتصالات النقالة GSM/EDGE و WCDMA/HSPA بالإضافة إلى تقنية LTE أو ما يُعرف بـ”شبكات التطور المستديم” Long Term Evolution، وكل ذلك من خلال محطة واحدة. لقد صمّمت محطة RBS 6102 باستخدام أحدث التقنيات، كما أنها متوافقة مع تكنولوجيا LTE. إن المرونة التي تمتاز بها هذه المحطة تمكن المشغلين من استخدام نظام الصيانة للعديد من معايير الراديو. ومن خلال تطوير النظام الجديد، سيتسنى للمشغلين ضمان استثماراتهم والتقليل من “التكلفة الإجمالية للملكية” TCO.

وسيتم نشر المحطات الجديدة قبل نهاية الربع الأول من السنة الحالية 2010 وذلك في 100 موقع لتغطية مدينة حلب في البداية ثاني أكبر مدينة في سورية تليها المدن الساحلية والوسطى.

  • 12084
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE