×
×

اتصالات تطلق خدمة برسا موبايل لعشاق كرة القدم في الإمارات

أطلقت “اتصالات”، الشريك الدولي الرسمي لنادي برشلونة، عبر بوابة وياك الالكترونية خدمة “برسا موبايل” التي توفر لعشاق كرة القدم ومحبي نادي برشلونة معلومات تفصيلية عن الأحداث والمعلومات المتعلقة بنادي برشلونة وعن البطولات والمباريات التي يشارك فيها النادي.

تم الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة خلال فعاليات جناح “اتصالات” المقام على هامش مؤتمر ومعرض برشلونة الدولي للاتصالات، وبحضور خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة ومحمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة “اتصالات”.

تتوفر خدمة “برسا موبايل” باللغتين العربية والانجليزية، وتتيح للمشتركين العديد من الخدمات منه مقاطع فيديو حديثة وفريدة، يمكن للمشترك تحميل ما يرغبون دون أية رسوم إضافية على تحميل تلك المقاطع، جدول مباريات المسابقات والبطولات التي يشارك فيها نادي برشلونة، قائمة بأسماء اللاعبين المسجلين وسيرهم الذاتية، توزيع اللاعبين في كل مباراة، أرقام وحقائق وملخصات المباريات، صور رائعة يمكن استخدامها كخلفيات للشاشة، حقائق مضحكة، نغمات موسيقية، يمكن استخدامها للهاتف المتحرك أو كمقاطع موسيقية.

فيما يتعلق بأجهزة الهاتف المتحرك الذكية مثل (بلاك بيري، iPhone ) التي لا تدعم الواب فإن البيانات المحملة تحتسب كباقي البيانات الأخرى، ولن تكون هناك كلفة إضافية لمشتركي الباقات اللامحدودة من بلاك بيري.

قال لابورتا بمناسبة إطلاق هذه الخدمة: “يأتي أطلاق “اتصالات برسا موبايل” في وقت يشهد فيه النادي تسجيل إنجازات تاريخية مهمة، وبتدشين هذه الخدمة فإننا نرتقي بشراكتنا مع “اتصالات” إلى مستوى جديد من العلاقة وهو أمر يأتي بعد عام حافل بالعطاء. إننا سعداء حقا بإطلاق هذه الخدمة لجميع مشتركي اتصالات ومشجعي وعشاق نادي برشلونة في الإمارات”.

كان لابورتا قد أشاد بشراكة “اتصالات” مع النادي الكتالوني حيث قال: “لقد كان 2009 عاما تاريخياً بالنسبة لنادي برشلونة، حيث تمكنا من حصد جميع البطولات التي شاركنا فيها، ويسعدني هنا أن أقدم خالص الشكر لشركائنا في اتصالات على تمنياتهم الكبيرة للفريق. إن شراكتنا مع اتصالات منذ فبراير 2009 كانت موفقة للغاية بالنسبة لنادي برشلونة، وهو ما تجلى في انجازات الفريق خلال الموسم الماضي”.

من جهته قال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “حققت شراكتنا مع النادي الكتالوني أهدافها المتوقعة خلال العام الأول، حيث قدمنا لمشتركينا فرصا ذهبية لزيارة النادي وحضور مبارياته مباشرة في الكامب نو، والتعرف على تجربته العريقة وانجازاته التاريخية، كما حظي سعداء الحظ الذين فازوا بتلك الرحلات بفرصة لقاء نجومهم المفضلين والسفر معهم على متن طائرة الفريق الخاصة في لقاءاته خارج أرضه”.

وأضاف: “ننتقل اليوم إلى مرحلة جديدة من تلك الشراكة، حيث نقدم وبالتعاون مع نادي برشلونة هذه الخدمة الفريدة لعشاق كرة القدم من مشتركي اتصالات كي يبقوا على إطلاع كامل بالأحداث والتفاصيل التي تخص فريقهم، وإننا فخورون بهذا التعاون الكبير وهذا الإنجاز الذي نهديه لعملائنا بمناسبة مرور عام على هذه الشراكة”.

كما أشار الحداد إلى أن العديد من الأحداث والفعاليات الأخرى سيتم الإعلان عنها مستقبلا بما في ذلك ما تضمنه عقد الشراكة كتنظيم مباراتين تجمعان فريق نادي برشلونة مع أي فريق أو نادي آخر تختاره “اتصالات”، حيث ستقام المباراة الأولى خلال هذا العام بين فريق برشلونة بكامل نجومه وفريق آخر سيتم الإفصاح عنه لاحقاً.

  • 12080
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE