×
×

الاتصالات السعودية تشهد إقبالاً على عرض الدقائق المجانية الدولية من سوا

تشهد الاتصالات السعودية إقبالاً من قبل عملاء سوا على الاتصالات الدولية للاستفادة من عرض العشر دقائق المجانية الذي أطلقته الشركة الاسبوع الماضي.

أوضحت الشركة أن العرض مكن عملاء سوا من التواصل بأهلهم ومحبيهم في الدول الخارجية بأريحية تامة، منوهة إلى أن العميل يحصل على 10 دقائق مكالمات مجانية دولية عن كل خمسة دقائق من المكالمات التي يجريها لأي دولة من دول العالم خلال 24 ساعة.

كما أكدت أنه بإمكان عملاء البطاقات مسبقة الدفع (سوا- لنا) الحصول على دقائق من المكالمات المجانية المضاعفة في حال إجراء أكثر من مكالمة واحدة خلال اليوم الواحد، مشيرة أن إجراء العميل لمكالمة دولية مدتها 15 دقيقة لا تكلف العميل سوى تكلفة الـخمس دقائق الأولى وتعتبر العشر دقائق المتبقية مجاناً، وفي حال عدم استهلاك الدقائق المجانية يتم الاحتفاظ بها كرصيد للعميل تنتهي صلاحيتها الساعة 12 منتصف الليل من كل يوم، ولا يشترط إجراء خمسة دقائق متواصلة وإنما يمكن للعميل إجراء مكالمات دولية متفرقة مجموعها خمسة دقائق للحصول على الدقائق الدولية المجانية.

وحثت الاتصالات السعودية كافة عملائها للاستفادة من العرض الذي بدأ بتاريخ 7 فبراير 2010م ويستمر لمدة شهر، مبينة أنها فرصة ثمينة للتواصل مع الأهل و الأصدقاء في جميع دول العالم، كما اعتبرته فرصة ثمينة أيضا لزوار المملكة والمعتمرين و الحجاج الذين يمكنهم الاستفادة من العرض الجديد عبر خدمة “سوا زيارة”.

يشار ألى أن هذا العرض يعد استكمالا لعام من العروض التي قدمتها الشركة لعملائها في 2009م، ومنها عرض الرصيد لمجاني لعملاء سوا والذي قدم لهم شراء بطاقات الشحن مع رصيد مجاني إضافي 90% يستخدم في أي وقت يرغب به العميل وبدون شروط أو قيود، إضافة لعروض مجانية أخرى على خدمات البلاك بييري وعدد من الخدمات الحصرية التي يتميز الجوال بتقديمها ليس في المملكة فقط ، بل وعلى مستوى الشرق الأوسط.

  • 12079
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE