×
×

كيوتل تعقد شراكة استراتيجية مع يونيفيرسال ميوزيك

أعلنت مجموعة كيوتل عن توقيع مذكرة تفاهم لإبرام شراكة إستراتيجية جديدة مع مجموعة يونيفيرسال ميوزيك جروب، والتي ستمكن مجموعة كيوتل من توفيرموسيقى بلا حدود لعملائها في جميع الأسواق الدولية التي تزاول فيها نشاطها.

وبموجب بنود الاتفاقية، التي تعتبر الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يحق لمجموعة كيوتل وبشكل حصري أن توفر لعملائها خدمة تنزيل الموسيقى بلا حدود عن طريق الهاتف الجوال والإنترنت، مما يمكنهم من إنشاء مجتمعات خاصة لتبادل الأغاني، والبحث عن أحدث ما يقدمه عالم الموسيقى في العالم. كما يستطيع عملاء كيوتل حضور الحفلات الغنائية التي تنظمها شركة يونيفيرسال ميوزيك حصريا بالإضافة إلى أيا من المناسبات العالمية الأخرى.

وتمتلك يونيفيرسال ميوزيك أكبر كتالوج للأغاني في هذا القطاع من صناعة الترفية بأكثر من 120,000 أغنية لأكثر من 3500 فنان من حقب فنية وأنواع موسيقية مختلفة، وجميعها متاحة للمشتركين في مجموعة كيوتل في جميع أنحاء العالم من خلال هواتفهم الجوالة والإنترنت.

ومن بين أوائل الأسواق التي ستطرح فيها الخدمة الجديدة خلال 2010 كل من الكويت وقطر وسلطنة عمان، مع وجود خطط لطرحها في أسواق أخرى على مدارالأشهر المقبلة.

  • 12078
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE