×
×

كيوتل تشارك في المؤتمر العالمي للجوال للعام الثالث على التوالي

أعلنت كيوتل اليوم عن مشاركتها في فاعليات المؤتمر العالمي للجوال 2010 والذي سيقام في برشلونة بأسبانيا في الفترة من 15 إلى 18 فبراير الجاري للعام الثالث على التوالي، حيث ستعرض من خلاله نطاق واسع من ابتكاراتها الجديدة التي تعمل على تطويرها حاليا.

ويحضر المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه الــGSMA حوالى 1300 شركة و47,000 متخصص في مجال التقنيات المحمولة من أكثر من 182 دولة حول العالم سنويا. وتستغل كيوتل حضورها بالمؤتمر هذا العام لتعرض عدد من الإبتكارات التي تعتقد الشركة أنها سيكون لها بالغ الأثر على عملائها والأسواق التي تعمل بها.

ويقول دكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل: “لقد تطورت مجموعة كيوتل بشكل ملحوظ على مدار الأعوام القليلة الماضية وتحولت إلى أحد كبار اللاعبين بسوق الاتصالات الجوالة. كما أن تواجد عملياتنا في 17 دولة قد زودنا بالمعرفة وبالمصادر اللازمة للتطوير. لذا فإننا نستطيع أن نتجاوب مع الطلب المتزايد على خدمات القيمة المضافة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الآسيوية عن طريق تدشين ابتكارات تستهدف إضفاء المزيد من القيمة على تجربة العملاء مع كيوتل. لذلك فنحن نسعى إلى استغلال وجودنا في هذا الحدث لكي نستعرض رحلتنا ونعلن عن خدماتنا الجديدة التي نخطط لاطلاقها.”

وترتكز استراتيجية كيوتل لتقديم باقات جديدة من خدمات البيانات والمحتوى على مفهوم التعاون والشراكة مع عدد من المؤسسات الرائدة من أجل الإبتكار. ففي ديسمبر 2009، وقعت المجموعة إتفاقية تعاون مع واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر تنص على بناء مركز لابتكارات الهاتف الجوال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطر. ويذكر أن عدد من الشراكات الأخرى في هذا الصدد سوف يتم الإعلان عنها في برشلونة.

وأوضح دكتور ناصر قائلا: “إن سوق الاتصالات الجوالة يتغير بسرعة مدفوعا بالسعة المتزايدة التي توفرها تقنيات البرودباند المطورة وبالطلب المتزايد من قبل العملاء –خاصة الشباب منهم. لهذا فنحن نؤمن أن مجموعة كيوتل بموقعها الحالى في السوق واستثماراتها المستمرة في الابتكار والتطوير تستطيع أن تستغل هذه التغييرات على أفضل وجه ممكن.”

يذكر أن كيوتل تشارك في أحداث المؤتمر العالمي للجوال من خلال جناح تبلغ مساحته 350 متر مربع في المنطقة 3 (zone 3) والذي سيعرض خدمات كيوتل ومنتجاتها، كما سيكون هناك جانبا من الجناح مخصصا لعرض أحدث ابتكارات الخدمات والتطبيقات التي طورتها الشركة، كما سيتوفر أيضا بالجناح مساحات معدة خصيصا للاجتماعات وتقديم المحاضرات والعروض.

وقد أختتم منتدى تبادل الإبتكار 2010 الذي تنظمه مجموعة كيوتل على هامش فاعليات المؤتمر العالمي للجوال يوم الأحد بعد أن لاقى إقبالا هائلا من قبل مجتمع مطوري البرمجيات ومزودي المحتوى ومشغلى الاتصالات من جميع أنحاء العالم. وكان من ضمن نقاط النقاش الرئيسية بالمنتدى نمو سوق برمجيات الهواتف الذكية والفرص التي يوفرها أمام العملاء والشركات.

  • 12060
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE