×
×

بلاك بيري "هلا" متوفر للجميع الآن في دولة قطر

أعلنت كيوتل اليوم عن استمرارها في تطوير خدمة البلاك بيري في قطر من خلال إطلاق خدمة البلاك بيري هلا ، والتي تتيح لعملاء خدمة هلا الاستمتاع بخدمات البلاك بيري لأول مرة.

وفي إطار الاحتفال بالخدمة الجديدة، تطلق كيوتل عرضاً لتفعيل الخدمة مقابل 100 ريال قطري فقط مع إيجار للخدمة البلاك بيري مجاناُ لمدة شهرين.

حيث تقدم كيوتل خدمات البلاك بيري في دولة قطر منذ أكثر من عامين، مدعومة بأفضل شبكة اتصالات وأكثر الخيارات لسرعة الانترنت. ويوفر إطلاق هلا للبلاك بيري خيارات أكثر ومرونة أكبر في السوق، وذلك لاتاحة الفرصة للجميع لاستخدام البلاك بيري في أي وقت.

وتبين الدراسات التي قامت بها كيوتل أن فئة الشباب ترى أن استخدامهم للبلاك بيري ومايقدمه من حلول مفيدة لتصفح مواقع الشبكات الاجتماعية والدردشة وسيكون ذلك أفضل مع خدمة هلا مسبقة الدفع.

ويقول دكتور ناصر معرفية، الرئيس التنفيذي لكيوتل: “قمنا في كيوتل باطلاق العديد من المبادرات الخاصة بالبلاك بيري بفضل امتلاكنا لبنية تحتية متقدمة للانترنت.و نحن سعداء الاَن بتسهيل إمكانية استخدام البلاك بيري عن طريق خدمة هلا مسبقة الدفع في دولة قطر من أجل تقديم هذه الخدمة المتميزة لأكبر عدد من عملائنا”.

لاستخدام وتفعيل خدمة البلاك بيري الجديدة عن طريق خدمة هلا مسبقة الدفع، يجب على عملاء خدمة هلا استخدام إحدى أجهزة البلاك بيري وإرسال رسالة تفعيل إلى 92550 . أما العملاء الجدد فعليهم زيارة أي من مراكز كيوتل.

ويمكن للعملاء في أول ثمان أسابيع الاستمتاع بالدخول إلى الانترنت والدردشة وارسال الرسائل الاليكترونية بدون رسوم ايجار، وسيتم احتساب 35 ريال قطري عن كل أسبوع بعد تلك المدة. ويمكن للعملاء إعادة شحن رصيدهم باستخدام بطاقات هلا مسبقة الدفع أو عن طريق القسائم الاليكترونية، كما يمكنهم الاستفادة من العديد من مميزات خدمة البلاك بيري طالما أن الرصيد يحتوي على 100 ريال قطري على الأقل.

وتتناسب المستويات المتقدمة من الآداء والخيارات الخاصة بالبلاك بيري مع شبكة الجيل الثالث 3G HSPA التي توفرها كيوتل، وقد أكد العملاء من الأفراد والمؤسسات على الامكانيات الكبيرة لهذا الحل الرائع.

وباعتبارها المزود الأول لخدمة البلاك بيري وخدمة الاتصالات الجوالة في قطر، بذلت كيوتل قصارى جهدها لتقديم أحدث الخدمات و الاجهزة في السوق، مدعومة بمجموعة من الباقات المبتكرة التي تمكن الناس من إعداد وتكييف خدمة البلاك بيري مع احتياجاتهم اليومية. وقد قامت كيوتل مؤخراً باطلاق جهاز البلاك بيري الجديد بولد 9700، والذي يعد حلاً آمناً وأنيقاً للبقاء على اتصال والاستمتاع بالعديد من خيارات الترفيه.

يمكن للعملاء معرفة المزيد عن خدمات البلاك بيري من خلال التكرم بزيارة مراكز كيوتل في فيلاجيو والوكرة والتحدث إلى خبراء الاتصالات في كيوتل.

  • 12050
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE