×
×

نوكيا تطلق خدمة أغاني بلا حدود

أعلنت نوكيا عن إطلاقها خدمة “أغاني بلا حدود” (Comes with Music)، الخدمة الجديدة والمبتكرة من نوكيا التي تعد وسيلة ثورية لاستكشاف الموسيقى والاغاني والاستمتاع بها. وتتيح خدمة “أغاني بلا حدود” للمستخدمين مدة سنة كاملة من الوصول غير المحدود لأكبر مجموعة من الموسيقى والأغاني من Ovi للموسيقى حسب الطلب مع القدرة على الاحتفاظ بجميع القطع الموسيقية والأغاني التي جرى تنزيلها حتى بعد انقضاء العام.

يشمل إطلاق هذه الخدمة في الشرق الأوسط 11 سوقاً من ضمنها مصر، ولبنان، والأردن، والأراضي الفلسطينية، والعراق، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العرية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان. وعبر شراء جهاز نوكيا X6 الجديد بإصدارته الخاصة بخدمة “أغاني بلا حدود” (Comes with Music) والمجهز بذاكرة أساسية تصل إلى 16 غيغابايت، سيحظى المستخدمون بفرصة الوصول لمجموعة كبيرة من الموسيقى والأغاني التي تضم ما يقدر بأربعة ملايين مقطوعة موسيقية وأغنية لأشهر الأسماء المعروفة محلياً وعالمياً، وتنزيلها مجاناً.

ويتم تزويد الموسيقى من جميع المصادر التي تعدّ أسماء معروفة على الصعيدين المحلي والعالمي ومن ضمنها مجموعة يونيفيرسال للموسيقى Universal Music Group، وسوني للموسيقى Sony Music Entertainment، وارنر للموسيقى Warner Music، إي أم آي للموسيقى EMI Music، روتانا Rotana، مازيكا Mazzika، ميلودي للموسيقى Melody Music، بلاتينيوم للتسجيلات الموسيقية Platinium Records، فضلاً عن شركة جمع المحتوى الرائدة The Orchard وغيرها من العلامات المستقلة. ويشمل المحتوى كلاً من الموسيقى العربية والغربية، إضافةً إلى الهندية والباكستانية، والفيليبينية وغيرها.

وتتوفر خدمة نوكيا “أغاني بلا حدود” (Comes with Music) الآن في 27 سوقاً حول العالم من ضمنها مصر، ولبنان، والأردن، والأراضي الفلسطينية، والعراق، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان، إضافةً إلى أستراليا، والنمسا، والبرازيل، وفنلندا، وألمانيا، وإيطاليا، وماليزيا، والمكسيك، وهولندا، وسنغافورة، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، والممكلة المتحدة، وأسبانيا، وروسيا

  • 12030
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE