أخبار قطاع الأعمال

عروض اتصالات على تجديد واصل مستمرة

تستمر عروض “اتصالات” الخاصة بخدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً “واصل” حيث توفر “اتصالات” فرصة تجديد حساب واصل – بغض النظر عن موعد التجديد المستحق- مقابل 50 درهماً فقط، مع استرداد 25 درهما على شكل رصيد مجاني يستخدم لإجراء المكالمات المحلية والدولية، وإرسال الرسائل النصية القصيرة، أو الاستفادة من أي من خدمات “اتصالات” الأخرى عبر الهاتف المتحرك. ويستمر العرض حتى تاريخ 9 مايو 2010.

تتم عملية إضافة الرصيد المجاني للمشتركين مباشرة فور تجديد خط حساب “واصل” ، ويتم تأكيد ذلك بواسطة رسالة نصية قصيرة يتلقاها المشترك حال حصوله على الرصيد الإضافي الذي يمكن استخدامه خلال ثلاثة أشهر من تاريخ التجديد، ويمكن معرفة الرصيد المجاني عند طلب الرمز *121*8#

يمكن للمشتركين المبادرة إلى تجديد حسابات واصل بغض النظر عن موعد التجديد المستحق، حيث يتم التجديد من تاريخ الانتهاء الفعلي وليس من تاريخ تنفيذ العملية، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 122، موقع اتصالات للخدمات الالكترونية(www.etisalat.ae/online) أو آلات الدفع المنتشرة في الأماكن العامة.

جدير بالذكر أنه يمكن للعملاء زيادة فرص التوفير من خلال الاشتراك بأحد عروض المكالمات الدولية مثل عرض الاتصال الدولي أثناء ساعات التخفيض المميزة، الذي يتيح الحصول على نسبة تخفيض إضافية بقيمة 60% على المكالمات الدولية التي تجرى في الفترة ما بين الساعة 11 مساء وحتى 7 صباحاً، كما ستزداد نسبة التخفيض التي يتمتع بها المشتركون خلال أوقات التخفيض العادية (من الساعة 2 – 4 بعد الظهر) ومن الساعة (9 -11 ليلا، وأيام الجمع والعطلات الرسمية) لتصل إلى 35% بالنسبة إلى مشتركي واصل. ويمكن الاشتراك بهذا العرض من خلال الاتصال بالرقم 125.

زر الذهاب إلى الأعلى