×
×

فوجيتسو تعزز من كفاءة وأداء نظام ETERNUS

قالت فوجيتسو Fujitsu إنَّ النظامين التخزينيَّين «إتيرنس دي إكس 60» ETERNUS DX60 و«إتيرنس دي إكس 80» ETERNUS DX80 يوفران ثلاثة خيارات أساسية، هي: تقنية القنوات الليفية، أو «إسكزي» (iSCSI)، أو أقراص «سكزي» الموصولة تسلسلياً (SAS). وبالإضافة إلى ما سبق، ستتيح أقراص الحالة الصلبة (SSD) ذات الفئة المؤسسية للنظم التخزينية «إتيرنس دي إكس 80» أن تدعمَ مستويات الخدمة لتطبيقات الأعمال ذات الأهمية الحساسة التي تستلزم أعلى معدَّل مُدخلات/مُخرجات في الثانية الواحدة. ومن شأن هذه التحسينات أن توفر لعملاء الشركة العالمية بمنطقة الشرق الأوسط طرقاً جديدةً لإنشاء الوصلة البينيَّة من جهة، وتقليص التكلفة التشغيلية من جهة ثانية.

وقال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات في «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: “يشكل النظامان التخزينيَّان «إتيرنس دي إكس 60» و«إتيرنس دي إكس 80» الجيل الجديد من النظم التخزينية القرصيَّة المدعومة بموثوقية مؤسسيَّة. إذ يتسم النظامان المُصمَّمان خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة بموثوقية مؤسسية فائقة، كما يتميزان بسهولة إدارتهما وتهيئتهما، ولاشك أنهما يمثلان الحلول التخزينية الشبكية المعيارية المثالية ذات التكلفة المتدنية”.

وعلاوةً على ما سبق، يتضمَّن النظامان التخزينيان محرِّكات التخزين الوسائطية الخاصَّة بأقراص «سكزي» الموصولة تسلسلياً بدلاً من النسخة التقليدية من تلك الحلول ذات التكلفة الباهظة. كما يتسم النظامان «إتيرنس دي إكس 60» و«إتيرنس دي إكس 80» بتدرجيَّة عالية، الأمر الذي يزيح عن الشركة المعنيَّة الأعباء المالية لاقتناء نظم تخزينية جديدة كلما توسَّعت أعمالها، إذ يمكنها زيادة سَعة النظم التخزينية الحالية بما يتلاءم مع متطلباتها. ويشمل النظامان أيضاً مزايا فائقة مجانية، مثل الانتقال إلى المصفوفة التكرارية للأقراص المستقلة (RAID)، وحماية تكتلات البيانات، والنسخة التكرارية، وتشفير الأقراص، وغيرها.

وقالت «فوجيتسو» إنَّ النظامين التخزينيين «إتيرنس دي إكس 60» و«إتيرنس دي إكس 80» يضمنان للعملاء معايير غير مسبوقة من التوافرية والموثوقية والسرعة بأسعار تنافسية. كما أنهما معروفان بين العملاء، من خلال طرازاتهما السابقة، بالتكلفة التشغيلية المتدنية، وسهولة التهيئة، واقتصادهما في الطاقة المستهلَكة. ويوفر طراز القنوات الليفية فائق الأدائية من النظم التخزينية «إتيرنس دي إكس 80» سرعةً تبلغ 8 جيجابت في الثانية مع خوادم الاستضافة. كما يشمل النظامان وظائف تشغيلية جديدة من شأنها تعزيز مستويات التوافرية وسرعة استرداد البيانات عند الحاجة، وكذلك سرعة تنفيذ النسخة الاحتياطية بدعم من ثماني لقطات مُدمجة، يمكن زيادتها إلى 512 و 1024 حسب متطلبات الشركة المعنيَّة.

وعلى صعيد مواز، يتسم النظامان التخزينيان «إتيرنس دي إكس 60» و«إتيرنس دي إكس 80» بسهولة تثبيتهما وإدارتهما بالاستعانة بواجهة بينيَّة رسوميَّة وخطوات تثبيت متتابعة تسهِّل تثبيت الحلول وتشغيلها خلال لحظات معدودة. وتحول الخاصية التشفيرية سهلة التفعيل والتشغيل دونَ نفاذ غير المخوَّلين أو المفوَّضين إلى البيانات السريَّة المخزَّنة. وبفضل وضعيَّة Eco المبنيَّة على تقنية «المصفوفة الضخمة للأقراص الخاملة» (MAID) يمكن لمديري الحلول التقنية تعطيل المحرِّكات القرصيَّة غير المستخدمة في لحظة ما بما يوفِّر ما يصل إلى 10 بالمئة من الطاقة المستهلَكة. وتدعم خاصيَّتا أقراص الحالة الصلبة ووضعيَّة Eco اللتان يتسم بهما النظامان التخزينيان «إتيرنس دي إكس 60» و«إتيرنس دي إكس 80» جهود «فوجيتسو» لتزويد عملائها حول العالم بالبنية التحتية الداعمة لمراكز البيانات الخضراء.

  • 12024
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE