×
×

توقيع اتفاقية استراتيجية بين مجموعة كيوتل ونوكيا سيمنز نيتوركس

أبرمت كيوتل إنترناشونال اليوم اتفاقية مع شركة نوكيا سيمنز نيتوركس بهدف دعم أهدافها التطويرية الاستراتيجة على المدى الطويل في جميع الأسواق التي تتواجد بها مجموعة كيوتل.

وتنص هذه الاتفاقية على أن تقوم شركة نوكيا سيمنز نيتوركس بتوفير التقنيات اللازمة لتطوير البنية التحتية للشبكات في جميع الأسواق التي تتواجد بها مجموعة كيوتل، كما تشمل الاتفاقية أيضا نشر محطات التقوية Flexi الرائدة في توفير الطاقة وغيرها من خدمات أنظمة الشبكات.

ويذكر أن حلول نوكيا سيمنز نيتوركس سوف تمكن مجموعة كيوتل من زيادة سعة الشبكة والتغطية وبالتالي تحسين التجربة الكلية للعملاء . هذا بالإضافة إلى تحسين السعة التشغيلية، والتي ستمكن المجموعة من تلبية وإدارة احتياجات العملاء بشكل أفضل. كما أن هناك ميزات أخرى مثل تخفيض حجم التأثير البيئي من خلال تقليل حجم استهلاك الطاقة في جميع عمليات التشغيل في كافة الأسواق التابعة للمجموعة .

وتنص الاتفاقية الموقعة بين مجموعة كيوتل ونوكيا سيمنز نيتوركس على عدد من الشروط والمعايير وتخفيضات متزايدة على الأسعار، بناءا على الحجم الكلى، على معدات الشبكات لجميع الشركات التابعة لمجموعة كيوتل. ويسري هذا العقد لمدة عام واحد قابلة للتجديد لمدة عامين آخرين بموافقة كيوتل إنترناشونال .

وتجدر الإشارة الى ان كيوتل قد شهدت نموا مضطردا خلال الأعوام القليلة الماضية حيث تطورت من مشغل اتصالات في السوق المحلي إلى مزود خدمات وحلول اتصالات إقليمي في عدة أسواق عالمية ، يصل تعداد سكانها إلى أكثر من 660 مليون شخص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

  • 12019
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE