×
×

كاسبرسكي لاب تستعد لإطلاق أحدث منتجاتها المخصصة لحماية الهواتف النقالة

تستعد شركة “كاسبرسكي لاب”لإطلاق أحدث منتجاتها المخصصة لحماية مستخدمي الهواتف النقالة من نطاق واسع من التهديدات وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2010 الذي يعقد الأسبوع المقبل في برشلونة.

وستزيح “كاسبرسكي لاب” الستار عن المنتجات التي صممت لمساعدة المستهلكين في التقليل من المخاطر الناتجة عن إضاعة أو سرقة الهاتف المحمول إلى جانب حظر إمكانية الولوج إلى محتويات النقال. وسيتم عرض الحلول الأخرى لمزودي ووكلاء خدمة الاتصالات المتنقلة في جناح شركة “كاسبرسكي لاب” وستتاح للزوار الفرصة لاختبار المنتجات الكفيلة بتزويد هواتفهم الذكية بالحماية الفعالة من أية مخاطر الكترونية.

وفي السادس عشر من فبراير الجاري سيعقد المدير العام لشركة “كاسبرسكي لاب” يفغيني كاسبرسكي مؤتمرا صحفيا تحت عنوان “مستقبل حماية الهواتف النقالة: رؤية كاسبرسكي” في القاعة رقم 2، الطابق الأوسط، الغرفة С، حيث سيتناول في حديثه النظرة العامة على مجال أمن الهواتف النقالة في المرحلة الراهنة، وسيحدد الاتجاهات الأساسية في هذا المجال وسيعرض توقعاته بهذا الشأن.

وسيتواصل المؤتمر الصحفي بعد ذلك بمشاركة سيرغي نيفسترويف، رئيس قسم الحلول للهواتف النقالة في “كاسبرسكي لاب” الذي سيعرض على الحضور الابتكار الأحدث للشركة في حماية الهواتف النقالة ومستخدميها من جميع أنواع التهديدات – Kaspersky Mobile Security 9، الجيل الجديد من الحلول التي تحمي مستخدمي الهواتف النقالة والحواسيب الكفية من البرامج الضارة، هجمات الشبكة والبريد المزعج عبر الرسائل النصية القصيرة، وتحمي أيضا البيانات الموجودة في الحاسوب الكفي أو الهاتف الذكي في حال فقدانه وتقدم خاصية حماية الخصوصية التي تتيح للمستخدمين إخفاء المعلومات حول أي اسم موجود في دفتر الهاتف.

  • 12018
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE