×
×

اتصالات تطلق نظاماً مبسطا لتعرفة التجوال الدولي

أطلقت “اتصالات” نظاماً جديداً ومبسطاً لاحتساب تكاليف المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل النصية القصيرة أثناء التجوال الدولي حول العالم، حيث يتم – وحسب هذا النظام – تقسيم دول العالم إلى ثلاث مناطق جغرافية رئيسية، لكل منها تعرفة موحدة، الأمر الذي يتيح للمشتركين التعرف على أسعار الخدمات أثناء التجوال الدولي بشكل أكثر شفافية وسهولة.

يشمل هذا النظام المكالمات الصوتية والمرئية الصادرة من بلد الزيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى أي رقم محلي في ذلك البلد ، كما يشمل جميع المكالمات الواردة والرسائل النصية القصيرة الصادرة أثناء التجوال الدولي، ويستفيد العملاء من رسوم الاتصال الموحدة في مناطق دولية محددة، دون أية ضريبة أو رسوم إضافية لمشغل الاتصالات الدولي.

ولتعزيز سهولة التعامل مع خدمة التجوال، قامت “اتصالات” بتقسيم مناطق التجوال جغرافياً إلى 3 وجهات سفر، هي: دول مجلس التعاون الخليجي، وباقي الدول العربية، وبقية دول العالم.

تتيح هيكلية التجوال الجديدة تطبيق أسعار موحدة وواضحة على خدمات التجوال الدولي، تتميز بالشفافية ودون رسوم غير معلنة، الأمر الذي يشجع العملاء على استقبال أي مكالمة واردة أثناء التجوال الدولي دون قلق من تحمل رسوم إضافية، وبالتالي إبقائهم على تواصل كامل مع أسرهم أو زملائهم في العمل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي واصل من مستخدمي التجوال الدولي، إجراء مكالمات غير مباشرة إلى أرقام هواتف محلية في بلد الزيارة أو إلى الإمارات.

وسيتلقى مشتركو اتصالات رسالة نصية قصيرة تعلمهم بالتكلفة الجديدة لخدمات التجوال الدولي عندما يصلون إلى وجهة السفر المعنية، مما يجعلهم على إطلاع تام بتكاليف الاتصال.

  • 12014
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE