×
×

موبايلي تطلق باقة كونكت مع جهاز لاب توب بأقل سعر في المملكة

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي )عرضاً خاصاً على خدمة انترنت النطاق العريض المحمول (البرودباند) ، حيث يتيح هذا العرض حصول المشترك على باقة متكاملة تشتمل على جهازلاب توب HP، وجهاز مودم كنكت، بالإضافة إلى شريحة بيانات، بسعر تنافسي يناسب جميع شرائح المجتمع، سواء المشتركين في الباقة المفوترة أو المسبقة الدفع.

وتعتبر مواصفات جهازاللاب توب HP هي الأنسب للاستخدام اليومي، حيث يتميز بمعالج إنتل آتوم بسرعة 1,66 جيجا هيرتز وكاش 512 كيلوبايت ومزود بقرص صلب 320 جيجا بايت، بالإضافة إلى كاميرا مثبتة (webcam) وخاصية البلوتوث، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل ويندوز7 الأصلي، مع ضمان HP لمدة سنة. وقد وفرته موبايلي بثلاث ألوان (الأبيض والأسود والوردي).

وقالت موبايلي في بيان تلقت البوابة العربية للأخبار التقنية نسخة عنه بأنها خصصت للراغبين في الاستفادة من هذا العرض باقتين، الباقة الأولى الاشتراك فيها لمدة 12 شهر دون حد أقصي للتحميل بسعر 4200 ريال ، والباقة الثانية لمدة 6 شهور مع 5 جيجابت لكل شهر بسعر2300 ريال ، وقد هيئت موبايلي جميع فروعها المنتشرة في المملكة لاستقبال الراغبين في الاستفادة من هذا العرض.

وتعد شركة موبايلي اليوم أفضل من يقدم خدمة انترنت النطاق العريض عالي السرعة (البرودباند) عن طريق الهاتف المتحرك في المملكة، وذلك وفق تقارير صادرة عن قطاع الاتصالات في المملكة. وقد جاءت أحقية موبايلي بهذه الأفضلية لما تمتلكه من بنية تحتية متينة ومتطورة وشبكة جيل ثالث مطور منتشرة حتى الآن في 80% من مناطق المملكة المأهولة بالسكان و وصولها إلى أكثر من مليون مشترك يستخدمون باقات انترنت النطاق العريض.

و يأتي إطلاق موبايلي لباقة شاملة تحتوي على جهاز لاب توب ومودم كنكت وشريحة بيانات إسهاماً منها في توفير أفضل الحلول المتكاملة للاتصال بالانترنت عالي السرعة بأسعار تنافسية تبقيها الأنسب وخصوصاً لفئة الشباب والتي تعد الأكثر تهيأ من باقي فئات المجتمع للتعامل مع خدمات الاتصالات وتغير مفهومها في العالم بشكل عام، كما ستسهم عروض موبايلي في رفع نسبة انتشار خدمة البيانات في المملكة.

  • 12007
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE